11 مليون دينار لتشغيل الشباب في مشاريع تأهيل المواقع الأثرية

أحداث اليوم - أكد وزير السياحة والآثار نايف الفايز، الأحد، تخصيص 11 مليون دينار لتشغيل الشباب في مشاريع تأهيل وترميم المواقع الأثرية، مشيرا إلى "الطلب من دائرة الآثار العامة وضع آلية وخطة عمل ضمن مدة زمنية لعمل الصيانة المناسبة للمواقع الأثرية في مختلف مناطق المملكة".

الفايز أوضح أنه "مع بدء المشروع بالعمل توالت الملاحظات حول سوء إدارة الملف المالي من ناحية التوزيع، ما أدى إلى إيقاف المشروع بهدف تصويب الوضع"، لافتًا إلى أنه "تم الانتهاء تقريبًا من وضع خطة لاستكمال المشروع، وبعدد عمال لن يتجاوز 3500 عامل".

جاء ذلك خلال لقاء الفايز مع اللجنة المالية النيابية، خلال اجتماع لها برئاسة النائب نمر السليحات، حول مشروع قانون ملحق بقانون الموازنة العامة للسنة المالية 2021، بحضور وزير الزراعة خالد الحنيفات، وأمين عام وزارة التنمية الاجتماعية برق الضمور، ومدراء عامين الإقراض الزراعي محمد الدوجان، والمؤسسة الاستهلاكية المدنية سلمان القضاة، والآثار العامة هشام العبادي، والموازنة العامة مجدي الشريقي.

[15-08-2021 04:14 PM]

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية