انطلاق قوافل التلقيح ضد كورونا في دمياط الجديدة ورأس البر

أعلنت مديرية الصحة عن إطلاق قوافل لتطعيم المواطنين بلقاح فيروس كورونا بعدد من المناطق، حيث تتضمن الخطة تطعيم مواطني مدينتي رأس البر وعزبة البرج، اليوم الأحد وغدا الاثنين بنادي رأس البر الرياضي، إذ تعمل فرق توزيع اللقاح للعاملين بالجهاز الإدارى للدولة منذ الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الثالثة عصرًا، وللمواطنين من الساعة الثالثة عصرًا حتى التاسعة مساءً.

وناشدت مديرية الصحة المواطنين والعاملين بأجهزة الدولة الراغبين فى تلقى لقاح فيروس كورونا المستجد التسجيل على الموقع الرسمى للوزارة قبل التوجه للمكان المحدد لتلقي اللقاح، كما أنه سيتم تطعيم المواطنين الذين لم يحصلوا على موعد محدد فى المراكز الثابتة بالمحافظة، ويستثنى من ذلك المواطنين الراغبين فى السفر، حيث أنه تم تخصيص مراكز خاصة بهم لتوزيع اللقاح.

وقال الدكتور السيد عبد الجواد وكيل وزارة الصحة بدمياط، أنه تم توفير سيارات وفرق لتلقيح فيروس كورونا مضيفا أنه بخصوص المواطنين المسجلين على موقع وزارة الصحة لأخذ لقاح كورونا ولم تأتيهم رسالة موعد أخذ اللقاح عليهم التوجه لأحد الأماكن التالية ببطاقة الرقم القومي من التاسعة صباحا حتى التاسعة مساء.

وأماكن تواجد الفرق المتنقلة هي مدينة دمياط عند التأهيل المهني بالأعصر، ومدينة دمياط الجديدة بجوار الموقف الجديدة، ومدينة فارسكور بجوار موقف فارسكور، ومدينة الزرقا بجوار موقف الزرقا، ومدينة كفر سعد تفتيش كفر سعد بجوار سوبر ماركت أل مأمون.

أما بخصوص مراكز المسافرين المسجلين على الموقع ولم تأتي لهم رسالة لتحديد موعد عليهم التوجه لمراكز المسافرين في مدينة دمياط قسم صحة أول بالشرباصي ومدينة دمياط الجديدة بالمركز العام بالمنطقة المركزية، ومدينة الزرقا بمركز التطعيم الدولي بالادارة الصحية بالزرقا، والمواعيد بداية من اليوم من الساعة الثالثة حتى التاسعة، ويوميا من تسعة صباحا حتى التاسعة مساء.

وأكمل عبد الجواد في تصريحات له أن اللقاح المتوفر للمسافرين هو جونسون أند جونسون، ورسوم استخراج شهادة المسافرين 250 جنيها، والمطلوب جواز سفر ساري وما يثبت السفر مثال تأشيرة أو إقامة....

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية