موظفو ديوان الإسماعيلية والوحدات المحلية يتلقون لقاح كورونا.. لايف وصور

أجرى "تليفزيون اليوم السابع"، بثًا مباشرًا من ديوان عام محافظة الإسماعيلية، خلال تلقى العاملين بالديوان وأسرهم من هم فوق الـ 18 عامًا، للقاح كورونا، من خلال المبادرة التى أطلقها اللواء شريف فهمى بشارة، محافظ الإسماعيلية .

وأطمأن محافظ الإسماعيلية، من خلال المرور على العاملين بديوان عام محافظة الإسماعيلية والمتواجدين وحثهم على تلقى لقاح كورونا وأسرهم ممن هم فوق 18 عام والحفاظ على الإجراءات الاحترازية للحد من فيروس كورونا والمتحورات الجديدة، مؤكدًا على جهود الدولة ممثلة فى وزارة الصحة باهتمامها بتوفير اللقاحات بالمجان لكافة فئات الشعب وبالأخص كبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة .

وقال الدكتور على حطب، وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية، إن فريقًا من المتخصصين والوحدات المتنقلة، قام بتقديم خدمة التسجيل الإلكترونى والتطعيم للعاملين المتواجدين وسوف يتم استكمال التطعيمات خلال الأيام المقبلة، كمبادرة نادى بها محافظ الإسماعيلية لتستهدف العاملين بالمنشآت الحكومية .

وأكد "حطب"، أن ذلك يأتى فى إطار حرص المحافظة على صحة المواطنين وإيصال اللقاح إلى كافة العاملين بالدولة والذين يقومون بأعمال خدمية لصالح المواطنين .

وناشد محافظ الإسماعيلية المواطنين وجميع العاملين بسرعة التسجيل من خلال الموقع الإلكترونى الذى أطلقته وزارة الصحة، مؤكدًا على أنه سيتم توسيع قاعدة المستهدفين فى الفترة المقبلة لتشمل أكبر عدد من العاملين الراغبين فى تلقى اللقاح .

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية