8 فرق متنقلة لتسهيل حصول المواطنين على لقاح كورونا بالإسماعيلية

أعلن الدكتور علي حطب، وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية، عن تخصيص 8 فرق متنقلة، اليوم الأحد، ضمن الحملات الميدانية لتطعيم المواطنين بلقاح فيروس كورونا المستجد في مختلف أنحاء المحافظة.

وقال وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية، إن الفرق المتنقلة في محافظة الإسماعيلية اليوم الأحد متواجدة في " أبوعطوة بجوار مدرسة التجارة بنات، ومساءاً بجوار مسجد الرحمن بالشيخ زايد أمام القومسيون الطبي، وفرقتين بديوان عام محافظة الإسماعيلية، وفرقتان متنقلتين بالقنطرة غرب"، و تجهيز سيارة متنقلة في إدارة الإسماعيلية بمنطقة الشهداء بجوار مسجد عثمان صباحاً ومساءاً بجوار حديقة الشيخ زايد، وفرقة في كنيسة ماري جرجس بأبوصوير، وفريق ثابت أمام مكتب بريد أبوخليفة، وفرقة متنقلة أمام مكتب بريد وسجل مدني القنطرة غرب".

وأوضح "حطب" أن المراكز الثابتة لتلقي لقاح فيروس كورونا المستجد في كافة الإدارات الصحية، تعمل كما هي بكامل طاقتها خلال جميع أيام الأسبوع بما فيها الإجازات والعطلات الرسمية، من الساعة 9 صباحاً وحتى التاسعة مساءً.

وناشد وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية، المواطنين الاستجابة لدعوة وزارة الصحة والسكان بضرورة الإسراع بحجز لقاح كورونا للمساهمة في الحد من انتشار العدوى والسيطرة على الفيروس، تحسبًا لأي موجة متوقعة خلال شهر أكتوبر أو نهاية شهر سبتمبر المقبلين، والحصول على اللقاح من خلال التسجيل عبر موقع تسجيل لقاح كورونا التابع لوزارة الصحة وتيسيرًا على المواطنين سيتم التسجيل بموقع الحصول على اللقاح ، وشدد على ضرورة الالتزام الكامل بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية حفاظا على الجميع.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية