حملة للتطعيم ضد كورونا في كنيسة الأنبا بولا بالإسماعيلية

تواصل القوافل المتنقلة بمحافظة الإسماعيلية، حملاتها الميدانية لتطعيم المواطنين بلقاح كورنا في مختلف أنحاء المحافظة، وتم تنظيم زيارة لكنيسة الانبا بولا لتطعيمهم.

تطعيم ضد كورونا في كنيسة الأنبا بولا

و قال الدكتور علي حطب، وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية، إن هناك مراكز ثابتة لتلقي لقاح فيروس كورونا المستجد في كافة الإدارات الصحية، وتعمل من الساعة 9 صباحاً وحتى التاسعة مساءًا، مؤكداً على استمرار العمل بهذه المراكز بكامل طاقتها خلال جميع أيام الأسبوع بما فيها الإجازات والعطلات الرسمية.

تطعيم ضد كورونا في كنيسة الأنبا بولا

وأوضح وكيل وزارة الصحة، أنه تم تخصيص فرق متنقلة لتطعيم المواطنين لقاح فيروس كورونا المستجد فى الإسماعيلية، مشيراً أن فرق متنقلة للتطعيم تجوب شوارع مراكز ومدن المحافظة وسط اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية أثناء التطعيم وقياس العلامات الحيوية للمواطنين حفاظًا على صحتهم وسلامتهم من الإصابة بالفيروس، ويأتي هذا في إطار خطة وزارة الصحة للتوسع في توفير اللقاحات المضادة لفيروس كورونا المستجد.

تطعيم ضد كورونا في كنيسة الأنبا بولا

وفي سياق متصل أصدرت وزارة الصحة والسكان، تنويها هاما للمواطنين بخصوص لقاح كورونا، حيث أكدت الوزارة أن تطعيم جميع المواطنين بكافة أنواع اللقاحات بالمجان تمامًا سواء للمصريين أو غير المصريين المقيمين على أرض مصر أو المصريين الراغبين في السفر للخارج.

وناشدت الوزارة عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي ، المواطنين الإبلاغ الفوري على الرقم 15335 في حال طلب تحصيل أي مبالغ مالية مقابل الحصول على جرعات التطعيم بأي نوع من اللقاحات، ودعت المواطنين إلى التسجيل وحجز لقاح فيروس كورونا من خلال الموقع الإلكتروني www.egcovac.mohp.gov.eg.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية