حملة لإزالة التعديات على الطريق العام بكوم الدربى بالمنصورة

النهار

أعلنت رحاب المزين رئيس مركز ومدينة المنصورة عن أنه وتحت إشراف مباشر من محمد صابر رضوان نائب رئيس المركز قام بدوى التهامي رئيس الوحدة المحلية بكوم الدربى بمتابعة ازالة أعمدة تعدى على الطريق العام ومخالفة شروط الترخيص بقرية كوم وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمه وتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة.

وكلفت الأجهزة التنفيذية برئاسة المركز والوحدات المحلية التابعة لرئاسة المركز بعدم عودة التعديات التي يتم إزالتها مرة آخري واتخاذ الإجراءات اللازمة لعدم عودة التعديات ومتابعه الرصد الفوري لأي حالات تعدي جديدة عقب تنفيذ الازالات لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد المعتدين والقيام بحملات مفاجئة للمتابعة الدورية لهذا الملف المهم لمواجهة أي تقصير في هذا الشأن.

وشددت رئيس مجلس مدينة المنصورة بتكثيف جهود رئاسة المركز بمتابعه كافه اشكال التعديات مع الجهات المشاركة فى الحملات للحفاظ علي أملاك الدولة وحقوق الأجيال القادمة.

الكاتب : هاله العوضى
سيعجبك أيضا
أخبار لها صلة
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية