سيناريو فيلم «غريب في بيتي» يتكرر بالإسماعيلية.. والمتهمة في قبضة الأمن

تبلغ للإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، من شخصين مقيمان بمحافظة الإسماعيلية، بقيام إحدى السيدات بالنصب والاحتيال عليهما، والاستيلاء على أموالهما من خلال بيعها وحدة سكنية ملكها بإحدى العقارات الكائنة بدائرة قسم شرطة ثان لكل منهما دون علم الآخر، على طريقة فيلم “غريب في بيتي”، بطولة الراحلين نور الشريف وسعاد حسني، والاستيلاء منهما على ثمنها ورفض رد المبالغ المالية المستولى عليها.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة، وقيام سيدة مقيمة بدائرة قسم شرطة الإسماعيلية ثالث بممارسة نشاط إجرامى فى مجال النصب والاحتيال على المواطنين راغبي تملك وحدات سكنية والاستيلاء على أموالهم على النحو المشار إليه.

وعقب تقنين الإجراءات تنسيقاً وقطاع الأمن العام وبالإشتراك مع مديرية أمن الإسماعيلية أمكن ضبطها، وبمواجهتها أقرت بارتكابها الواقعة على النحو المشار إليه.

وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهمة.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية