محررو الجهاد يقدمون واجب العزاء لعائلة الشهيد ضياء الصباريني في مخيم جنين

قام وفد من محرري حركة الجهاد الإسلامي مساء أمس السبت 15/8/2021، بتقديم واجب العزاء لعائلة الشهيد ضياء الصباريني في مخيم جنين شمال الضفة المحتلة.

من جهته قال الشيخ القيادي خضر عدنان: "إن دم ضياء الصباريني يقول للكل الفلسطيني هذه هي الطريق لفسطين والقدس والأقصى، واليوم والد ضياء يرفع رأسه عالياً أن ابنه قُتل في سبيل الله تعالى، وفي سبيل الدفاع عن المقدسات فلم يقتل بعيدًا عنها، ولا بعيداً عن قضية فلسطين قضية الأمة المركزية، واليوم دم ضياء يصفع كل الخونة والمطبعين من الكيانات العربية من حولنا".

ووجه عدنان رسالة إلى الكل الفلسطيني في الداخل المحتل والضفة بالحفاظ على الدم الفلسطيني، مضيفاً أننا نملك من الجرأة ما يمكننا لنقول ونناشد الجميع بأنن يقفوا عند قول الله تبارك وتعالى "ولا تزر وازرة وزر أخرى".

وأضاف عدنان أننا نقول للعشائر ولمن ينفخ ويريد دم جديد، ونقول لمن أهدر الدم في سيلة الحارثية وغيرها، نحن أحوج لهذا الدم ولهذه الطاقات التي تهدر دون الأقصى والقدس وفلسطين، فالاحتلال ليس ببعيد عن سيلة الحارثية ولا عن عرابة ولا مخيم جنين ولا الخليل ولا أي مكان في فلسطين، فإن كان من حنق لنا فليكن على الاحتلال البغيض.

وأكد عدنان أن الجهاد على مسافة واحدة من الجميع مضيفا لا نريد أن نرى أبناء الحارثية إلا كما كانوا مجاهدين يضربون العدو.

إضافة إلى ذلك قدم الشيخ القيادي خضر عدنان التعزية أيضاً إلى الإخوة الأسرى أحمد أبو سرية وإياد القواسمي ويوسف الشعيبي بوفاة أمهاتهم عليهن الرحمات.

وتوجه وفد الجهاد عقب واجب العزاء بالشهيد الصباريني لرابطة أبناء زرعين المهجرة مؤدين التعزية بوفاة والدة الأسير المجاهد أحمد أبو سرية.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية