إيلون ماسك يسخر من جيف بيزوس مجددًا

لا يبدو أن الرئيس التنفيذي لشركة تسلا Tesla إيلون ماسك Elon Musk لديه أفضل المعادلات مع مؤسس أمازون Jeff Bezos، يتنافس اثنان من أغنى الرجال في العالم في مشاريع استكشاف الفضاء مع شركتيهما SpaceX و Blue Origin.

جيف بيزوس وبيل جيتس ينقبان عن المعادن في الأرض الخضراء

معارك جيف بيزوس وإيلون ماسك

أخذ ماسك في الماضي عدة طلقات في بيزوس وقام بذلك مرة أخرى، في رد على تغريدة عن سيارات الهيدروجين، قال ماسك: "لا يمكن لأي مبلغ من المال أن يتحدى الفيزياء"، ومع ذلك، لم يتوقف الرئيس التنفيذي لشركة Tesla عند هذا الحد، وأضاف في تغريدة أخرى "كما يوضح جيفري

بيسوس بشكل وافٍ".

في الأيام القليلة الماضية، أجرى ماسك عددًا قليلاً من المشاكل مع بيزوس، ردًا على تغريدة أخرى بخصوص اقتباس لبيزوس بشأن مقاضاة الحكومات، وصفه ماسك بأنه "رجل السخرية".

انتقد جيف بيزوسBlue Origin مؤخرًا قرار وكالة ناسا بمنح عقد هبوط رائد فضاء على سطح القمر بقيمة 2.9 مليار دولار إلى شركة SpaceX التابعة لشركة Elon Musk، وأشارت إلى التفاصيل الفنية التي تدعي أنها قد تكون محفوفة بالمخاطر بالنسبة لمهمات القمر.

نشرت Blue Origin رسمًا بيانيًا على موقعها على الإنترنت حيث أخذت تأرجحًا

في المركبة الفضائية Elon Musk ، قائلة إن استخدام SpaceX لنقل رواد فضاء ناسا إلى سطح القمر "معقد للغاية وعالي الخطورة".

رداً على بيان Blue Origin، نشر Musk صورة قديمة لصاروخ Blue Origin، وهو منكمش قليلاً في المنتصف، قال الرئيس التنفيذي لشركة Tesla في تغريدة يسخر مباشرة من شركة Bezos: "بطريقة ما، لم يكن هذا مقنعًا بدرجة كافية".

لم يتحدث بيزوس من جانبه كثيرًا علنًا عن ماسك، ومع ذلك، من المعروف أن الرئيس التنفيذي لشركة Tesla يقول عددًا قليلاً من الأشياء عن شركة Blue Origin التابعة لبيزوس.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news

موضوعات ذات صلة

رفض احتجاج جيف بيزوس على عقد ناسا للهبوط على سطح القمر

صدمة جيف بيزوس.. لن تصدق ما قاله أصغر مسافر للفضاء عن أمازون

مستخدمو أمازون يلغون العضوية بعد رحلة جيف...

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية