مصدر طبي يكشف الأسباب التي استـدعت سفر ياسمين عبد العزيز للعلاج بالخارج إليكم التفاصيل

كشف مصدر طبي الأسباب التي استدعت سفر الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز إلى المدينة السويسرية جنيف، لاستكمال عـلاجها.

المصدر أكد أن ياسمين عبدالعزيز سافرت إلى سويسرا لأنها سبق أن أجـــرت بها عملية ولادة قيصرية منذ 10 سنوات.

وأضاف إن العملية التي أجرتها ياسمين مؤخرا، كانت دقيقة وصـعبة لإزالة تجمع دموي كبير على المبيض، مما استلزم تدخلا جــــراحيا بدلا من المنـــظار، وذلك نظرًا للتاريخ الطبي لياسمين عبد العزيز.

المصدر كشف أن الفنانة عــانت من بعض المضــاعفات خلال العملية، مما أدى لحــ ـدوث انتفــ ـاخ في القولون نتج عنه ثقـــب وتســرب محتوياته، التي يتبعها التهــاب بريتوني.

وكانت الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز قد سافرت مؤخرا إلى المدينة السويسرية جنيف لاستكمال عـــلاجها بأحد المستشفيات الكبرى هناك.

ياسمين وصلت إلى مطار القاهرة بسيارة إسعاف مجهزة من أحد المستشفيات الخاصة، وتم السماح للسيارة بدخول بوابة صالة 4، حيث تقف طائرة إسعاف خاصة.

وتم نقل الفنانة بصحبة مرافقة لطائرة الإسعاف تحت إشراف إسعاف المطار، وحرص العاملون بصالة رقم 4 والمخصصة للطائرات الخاصة وكبار رجال الأعمال، على الدعاء لياسمين بالشــفاء العاجل.

وأكدت عدد من المصادر داخل المطار إن حالة ياسمين عبدالعزيز الصحية كانت مستقــــرة أثناء نقــــلها إلى الطائرة.

ومن جانبه، توعـــد الفنان المصري أحمد العوضي المتسبب فيما وصلت إليه حالة زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز.

العوضي كتب، على حسابه الخاص على موقع “الفيس بوك”: “ما حدث من تســيب وإهــمــال وتخــاذل وتراخٍ في حالة ياسمين سوف أتحدث عنه لاحقًا عقــــب التعــافي التام لياسمين وتعـــدي الأزم ـة الصحية على خير إن شاء الله”.

وأكد أنه سيتخذ الإجراءات القانونية ضد المتسبب فيما حدث لها، بقوله: “القانون المصري سيحكم بيني وبين المتسبب فيما حدث، لا تظــن صمـــتي نســــيانًا، بل لكل حدث حديث”.

وكانت الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز قد غــ ـادرت المستشفى في مصر صباح الجمعة 6 أغسطس 2021، بعد تحسن حالتها الصحية عقب خضوعها لجراحة دقيقة قبل...

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية