تسيير 5 رحلات جوية للخطوط السورية بين مطارى القاهرة ودمشق

أعلن المدير الإقليمي لشركة الخطوط الجوية السورية، أسامة مخ، تسيير 5 رحلات جوية دولية أسبوعيًا بين مطارى القاهرة ودمشق الدوليين خلال الفترة الحالية، في ظل زيادة معدلات التشغيل الركابية الراغبة في السفر بين مصر وسوريا، رغم الظروف الصعبة التي تشهدها سوريا حاليا.

وأضاف “ مخ” في تصريحات خاصة لـ الدستور، أن الشركة تسير رحلاتها الدولية بين مطارى القاهرة ودمشق الدوليين عبر طائراتها من طراز ايرباص 320 والتي تتسع لما يقرب من 200 راكبا، حيث تشهد معظم تلك الرحلات امتلاء المقاعد من الركاب السوريين.

وأشار إلى أن الشركة ترغب خلال الفترة المقبلة زيادة أعداد الرحلات الجوية لها بين القاهرة ودمشق، في ظل استمرار الزيادة الركابية مع تطبيق الشركة لجميع الضوابط والمعايير الصحية والوقائية على كافة رحلاتها، وفقا لتوصيات الاتحاد الدولي للنقل الجوي ومنظمة الصحة العالمية لضمان سلامة المسافرين وأطقم الطائرات في ظل استمرار انتشار أزمة جائحة كورونا بمختلف أنحاء العالم.

وتشهد المطارات ذات المقاصد المصرية، خلال الآونة الأخيرة، زيادة ملحوظة في معدلات التشغيل رغم الظروف الصحية الراهنة التي تجتاح العالم، خاصة مع بدء العديد من دول العالم في عمليات التطعيم بلقاحات فيروس كورونا المستجد، ما يسهل عمليات التنقل والسفر بين الدول خلال الفترة المقبلة، خاصة مع حلول الفصل الصيفي.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية