القبض على شخص يسلب جوالات مواطنين في البرامكة بدمشق

  • SANA
  • السبت 14 أغسطس 2021 - 15:49

ألقى قسم شرطة القنوات في دمشق القبض على شخص يسلب جوالات المواطنين وعلى خمسة أشخاص يشترون الجوالات المسروقة منه.

وذكرت وزارة الداخلية في بيان حصلت سانا على نسخة منه أن قسم شرطة القنوات في دمشق تلقى شكاوى حول قيام شخص باستيقاف الشبان ممن هم في بداية سن التكليف للخدمة العسكرية منتحلاً صفة عنصر أمن مشيرةً إلى أنه يقوم بأخذ جوالاتهم بحجة تفتيشها ثم يسلبها ويهرب من المكان وذلك في محلة البرامكة جانب ملعب تشرين.

وبينت الوزارة أنه ومن خلال المراقبة الدقيقة وبكمين محكم ألقى قسم شرطة القنوات القبض على المشتبه به وهو يقوم باستيقاف أحد الشبان بحجة تفتيشه لافتةً إلى أنه وبالتحقيق معه اعترف بارتكابه العديد من حوادث السلب بنفس الطريقة وقيامه ببيع الجوالات المسلوبة لعدة أشخاص يعملون على بسطات لبيع الجوالات في محلة البرج.

ولفتت الوزارة إلى أنه وبدلالة المقبوض عليه تم إلقاء القبض على خمسة أشخاص يقومون بشراء الجوالات المسروقة منه ومصادرة عدة جوالات مستعملة غير نظامية دون علب كانت معروضة للبيع من قبلهم ومبالغ مالية مشيرةً إلى اتخاذ الإجراء اللازم بحقهم.

سيعجبك أيضا
أخبار لها صلة
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية