إيلون ماسك السبب.. تزايد الطلب على المنازل الصغيرة بشكل كبير

زاد التوجه إلى المنازل الصغيرة، وأصبحت بديلا للمنازل الكبيرة وتحولت لبدائل ذات شعبية كبيرة، بدلا للمنازل الكلاسيكية، بعد إعلان الملياردير إيلون ماسك، أنه يعيش فى منزل صغير.

اقرأ أيضا

دلائل تغير لون الأظافر وعلاقتها بمشاكل صحية

ماسك في وحدة سكنية صغيرة

مؤسس شركة "سبيس إكسإيلون ماسك، كان قد كتب على حسابه في موقع تويتر في يونيو الماضى، أنه يعيش في وحدة سكنية صغيرة بقيمة 50 ألف دولار، استأجرها من شركة "سبيس إكس" في تكساس، وفقا لموقع "سكاى نيوز" عربية.

ومن جهته قال جاليانو تيراماني، مؤسس "بوكسبل" المسئولة على بناء هذه المنازل الصغيرة في الولايات المتحدة، إنه "من المثير جدا أن يكون ماسك زبوننا الأول.. أعتقد أن هذا يشير إلى أن الناس يتفقون على أننا نعمل على مشروع كبير هنا".

رسميًا.. أولمبياد باريس 2024 من دون الكارتيه و"الأولمبية" تعلن البدائل

مشروع المنازل الصغيرة

وشركة "بوكسبل" بدأت بالعمل على مشروع المنازل الصغيرة في 2017 بمدينة لاس فيجاس، عندما لاحظوا فرصة مغرية لتحويل عالم المنازل إلى منتجات

تصنع في مصانع، على عكس مشاريع البناء المكلفة والكبيرة، وعلى عكس المنازل الجاهزة الأخرى، يمكن طي هذه المنازل الصغيرة من 6 أمتار إلى 2.5 مترا، ونقلها على شاحنات صغيرة.

الصحة العالمية: لا حالات جديدة للإصابة بفيروس ماربورج

منزل 6 أمتار

وتبلغ مساحة المنزل الصغير 6 أمتار في 6 أمتار، ويتضمن سريرا للنوم ومطبخا وحماما وساحة معيشة، ويتم الانتهاء من جميع تشطيبات المنزل الصغير تقريبا، مثل المطبخ والحمام والكهرباء والسباكة والتكييف، في المصنع قبل شحنها.

يستغرق بضع ساعات

لذلك عندما تصل المنازل إلى وجهتها النهائية، يحتاج المنزل فقط إلى الكشف عنه يستغرق بضع ساعات وإرفاق الأثاث به، والمرافق قبل أن يصبح جاهزا للسكن.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية