المصري يواجه الفائز من البن الإثيوبي وبطل أوغندا في بداية مشواره بالكونفدالية

أجريت قرعة دور الـ32 لبطولة الكونفيدرالية ظهر اليوم الجمعة، حيث تقرر أن يواجه المصري البورسعيدي، الفاي ز من البن الا ثيوبي وسلطات الموارد الا وغندي.

جنب الاتحاد الا فريقي لكرة القدم الا هلي الزمالك من الدور التمهيدي الا ول (دور الـ 64) والذي يجمع الفرق غير المصنفة.

وقال الكاف في موقعه الرسمي ا ن البطولة سيشارك فيها 54 نادياً حيث يجنب 10 منها اللعب في الدور التهميدي وهي: الا هلي، الزمالك، الترجي، الرجاء، الوداد، مازيمبي، صنداونز، النجم الساحلي، حوريا كوناكري، سيمبا.

ووضع الكاف الا هلي والزمالك والترجي والنجم الساحلي في وعاء واحد حسب المنطقة الجغرافية يلعب مع وعاء رقم 2 التي يضم 10 فرق تواجه بعضها البعض لتصعد لدور الـ 32.

والوعاء رقم 2 يضم الا ندية: لو ميساجير (بورندي)، نادي ا رتا سولار 7 (جيبوتي)، فاسيل كيتيما (ا ثيوبيا)، توسكر (كينيا)، الاتحاد (ليبيا)، يونيون سبورتف (النيجر)، الجيش (رواند)، مقديشيو (الصومال)، ا كسبريس (الا وغندي)، كمكم (زانزيبار).

وتلعب الفرق السابقة مع بعضها حيث يلعب الا هلي مع الفاي ز مع ا ول مباراة يتم سحبها فيما يلعب الزمالك مع الفاي ز من ثالث مباراة، والترجي مع الفاي ز من ثاني مباراة والنجم الساحي مع الفاي ز من رابع مباراة على ا ن يلعب المريخ والهلال السودانيين مع الفاي ز من القرعة التي تجرى مع الفريقين المتبقين من الوعاء الا ول والفريقين في الوعاء الثاني.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية