لحظة بلحظة لمباراة (الأهلي 1-1 الإسماعيلي).. هدف لفخر الدين بن يوسف

يقدم لكم موقع الوطن سبورت خدمة لحظة بلحظة لمباراة الأهلي والإسماعيلي، في اللقاء المُقرر له في التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب الإسكندرية، ضمن فعاليات الجولة الـ29 من عمر الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ 62.

الأهلي والإسماعيلي

أحداث اللقاء

بداية اللقاء

ق3، تسديدة قوية من أكرم توفيق، ينجح محمد فوزي حارس الإسماعيلي، في التصدى لها لتخرج الكرة إلى ضربة ركنية.

ق5، تعرض باهر المحمدي قلب دفاع الإسماعيلي، إلى الإصابة بعد تدخل من السولية لاعب وسط الأهلي، ليقرر الحكم محمد الحنفي احتساب خطأ لصالح مدافع الدراويش.

ق7، تدخل قوي من محمود دونجا، ضد محمد شريف على حدود منطقة الجزاء ليقرر الحكم باحتساب خطأ لصالح الفريق الأحمر، ونفذ الدولي التونسي على معلول كرة مقوسة من المخالفة، ولكن أمسكها محمد فوزي.

ق13، مرر المالي أليو ديانج الذي الكرة إلى حسين الشحات، ومن ثم تمريرة طولية إلى محمد شريف الذي استلم الكرة لكن خروج موفق من محمد فوزي حارس الدراويش.

ق16، تسديدة قوية من أحمد مصطفي، لاعب وسط الإسماعيلي، من على قوس منطقة جزاء الأهلي ولكنها جاءت خارج المرمي.

ق20، تمريرة متقنة من محمد مجدي قفشة إلى النيجيري جونيور أجايي يسار منطقة جزاء الإسماعيلي ومن ثم خروج الحارس محمد فوزي، ليسدد لاعب الأهلي الكرة بجانب القائم الأيمن.

ق22، احرز محمد شريف الهدف الأول لفريق الأهلي، ، بعدما أرسال الدولي التونسي علي معلول، كرة طولية رائعة إلى قفشة لينفرد بالمرمى ويمرر الكرة إلى محمد شريف الذي سدد بالقدم اليسرى داخل الشباك.

ق25، إصابة أكرم توفيق، بعد تدخل قوي من محمود دونجا، لاعب الإسماعيلي، والذي حصل على بطاقة صفراء.

ق28، لعب علي معلول، كرة مقوسة إلى ياسر إبراهيم الذي مررها إلى محمد شريف سددها من لمسة واحدة من يسار منطقة الجزاء لكن تصدى لها محمد شريف.

ق37، أجرى الجهاز الفني للأهلي تبديل أول بخروج محمد شريف ونزول والتر بواليا بدلاً منه، بعدما تعرض هداف الفريق برصيد 19 هدف، إلى الإصابة في العضلة الخلفية.

ق43، خروج محمد صادق، لاعب الإسماعيلي، بعد تعرضه...

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية