حنان مطاوع أفضل ممثلة دراما بمهرجان همسة للآداب والفنون

أعلنت إدارة مهرجان همسة الدولي للآداب والفنون عن تكريم الفنانة حنان مطاوع، وجائزة أفضل ممثلة دراما

عن دورها بمسلسل "القاهرة كابول" ضمن تكريمات المهرجان في دورته التاسعة، جاء ذلك بعد اجتماع اللجنة الخاصة بالمهرجان.

اقرأ أيضًا.. عن دورها في "القاهرة كابول".. حنان مطاوع: شخصيتي قريبة من كل امرأة في مجتمعنا

وقال فتحى الحصرى رئيس المهرجان أن هذا التكريم جاء بعد اجتماع لجنة التحكيم لتحصد الفنانه حنان مطاوع، جائزة أفضل ممثلة دراما

وذلك بعد إعلان الإدارة عن تكريم الفنان نضال الشافعي، هبه عبدالغنى، عارفه عبدالرسول، محمد رياض، دنيا عبد العزيز، أحمد بدر، المطرب محمد ثروت.

جدير بالذكر أن الدورة التاسعة تحمل اسم عمدة الدراما المصرية الفنان القدير صلاح السعدني، والتى تقام فى شهر سبتمبر المقبل بأحد فنادق القاهرة.

مسلسل القاهرة كابول

يذكر أن آخر الأعمال الدرامية للفنانة حنان

مطاع، مسلسل "القاهرة كابول"، والذي عرض ضمن الماراثون الرمضاني الماضي 2021، بجانب عدد كبير من نجوم الدراما والتلفزيون.

ويتناول المسلسل ثلاث قصص مثيرة، حول المؤامرات التي تُحاك ضد المنطقة العربية، خصوصًا مصر بالفترة الأخيرة، مسلطًا الضوء على الأعمال الإرهابية التي تقع في هذه المنطقة، الإرهابي (طارق لطفي) الذي يتعاون مع عدد من المنظمات الإرهابية، ويتصدى له ضابط الشرطة (فتحي عبدالوهاب)، وينقل الصورة المذيع (خالد الصاوي).

يذكر أن مسلسل "القاهرة كابول"، يشارك فى بطولته بجانب طارق لطفى، فتحى عبدالوهاب، خالد الصاوى، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوي، شيرين، نور محمود، ومجموعة من ضيوف الشرف، وعلى رأسهم أحمد رزق.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية