ابنة نوال الزغبي حديث الجمهور بسبب صورة رومانسية مع حبيبها!

اتجهت الأنظار خلال الساعات الماضية إلى ابنة الفنانة نوال الزغبي، تيا ديب والتي نشرت عبر خاصية "الستوري" على حسابها على موقع إنستغرام صورة رومانسية جمعتها بحبيبها أنطوني مطر.

وظهرت تيا برفقة حبيبها داخل المصعد بلقطة رومانسية وهو يضع يده حول خصرها تعبيرًا عن حبه لها، وهو ما أثار جدلًا واسعًا بين المتابعين، في حين أن كان عدد كبير أعربوا عن إعجابهم بالثنائي وتمنوا لهم السعادة والتوفيق في حياتهم.

على صعيد آخر، من المقرر أن تطرح النجمة نوال الزغبي أحدث أعمالها باللهجة الخليجية، وستحمل الأغنية اسم "عالم تاني"، والتي سيتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب تحت إشراف المخرج اللبناني فادي حداد، وكانت قد نشرت النجمة الذهبية إعلانًا للأغنية على السوشال ميديا وقالت: "أغنيتي الخليجية الجديدة "عالم تاني" جديدة من كل النواحي..لا أستطيع الانتظار أحبها..قريبًا".

نوال_الزغبي_بالخليجي

SOONNNNNNNN pic.twitter.com/IVhI7KpfD6 — Nawal El Zoghbi - نوال الزغبي (@NawalElZoghbi)

أيضًا طرحت الزغبي قبل أسبوعين من الآن آخر أعمالها الفنية بعنوان "أرقص" عبر موقع يوتيوب، وحصدت حتى الآن أكثر من 5 ملايين مشاهدة، والأغنية من كلمات أحمد حسن رؤول وألحان ألفريد الأسعد وتوزيع روبير الأسعد.

https://t.co/2LKxcyirXY

My new music video Orkoss is now on youtube

I hope that I can reach your hearts and ease your daily life with my music leave your worries behind and enjoy the music! [email protected]/cRU2914gSC — Nawal El Zoghbi - نوال الزغبي (@NawalElZoghbi)

الجدير بالذكر أن الفنانة نوال الزغبي كشفت مؤخرًا عن انسحابها من نقابة الفنانين في لبنان لأسباب خاصة، وأيضًا بسبب إجبار النقابة لها على عدم نشر أي معلومات سياسية أو التطرق لأي موضوع سياسي قد يثير النعرات.

للمزيد من قسم الترفيه اقرأ أيضًا:

لهذا السبب لم تشارك شمس البارودي في تغسيل جثمان الراحلة دلال عبد العزيز

ميريام فارس تحتفل بعيد ميلاد ابنها بصور شبه عارية والجمهور يعلّق: "لحم رخيص"

كلمات...

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية