بأسلوب توصيل الأسلاك.. ضبط تشكيل عصابى لسرقة الدراجات النارية بالقاهرة

تمكنت الاجهزة الأمنية بالقاهرة من ضبط تشكيل عصابي تخصص فى إرتكاب جرائم سرقة الدراجات النارية.

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها من خلال تكثيف المرورات بدوائر وأقسام الشرطة.. فقد تمكنت قوة أمنية تابعة لوحدة مباحث قسم شرطة النزهة بمديرية أمن القاهرة أثناء المرور لتفقد الحالة الأمنية بدائرة القسم من ضبط (عاطلين مقيمان بدائرة قسم شرطة عين شمس) حال إستقلالهما دراجة نارية (بدون مستندات ملكية) .. بمناقشتهما عن مصدر الدراجة النارية المضبوطة بحوزتهما إعترفا بتكوينهما تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامى فى مجال سرقات الدراجات النارية بأسلوب توصيل الأسلاك، وأن الدراجة من متحصلات نشاطهما الإجرامى وأضافا أنهما قاما بإرتكاب واقعتى سرقة دراجة نارية بذات الأسلوب.

وتم بإرشادهما ضبط الدراجتين الناريتين المُستولى عليهما لدى عميلهما (عاطل مقيم بدائرة قسم شرطة عين شمس "له معلومات جنائية") وبإستدعاء المجنى عليهم تعرف كلٌ منهم على الدراجة النارية الخاصة به، وإتهموهم بالسرقة.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية