ناشئات مصر يحققن الفوز الثالث على أوغندا بالبطولة الأفريقية للسلة

حقق منتخب مصر لكرة السلة، الناشئات تحت 16 سنة الفوز على منتخب أوغندا 89 / 17، وذلك في الجولة الثالثة من البطولة الأفريقية للناشئات، التي تستضيفها مصر على مجمع الصالات باستاد القاهرة.

وشهد اللقاء سيطرة ناشئات مصر على الفترات الأربعة، حيث جاءت كالتالي 22 /صفر ، 41 /10 ، 70 /15 ، 89/17.

وحقق منتخبنا خلال البطولة فوزين على منتخب تشاد عقب انسحاب الأخير ثم الفوز أمس علي الجزائر بنتيجة 101 /23.

فيما حصل منتخب مصر الناشئين تحت 16 سنة، على راحة من مواجهات اليوم في بطولة الناشئين على أن يلتقي في الجولة الرابعة المقرر لها غدا الثلاثاء مع منتخب تشاد.

وأقيمت اليوم أيضا قبل مواجهة منتخبنا أمام أوغندا، لقاءً ضمن بطولة الناشئات، حيث فاز منتخب مالي على الجزائر بنتيجة 104 / 18.

وتستضيف مصر البطولة الأفريقية لكرة السلة ناشئين وناشئات تحت 16 سنة مصر من 6 إلى 15 الشهر الجاري، والمؤهلة لكأس العالم دون 18 عامًا، وذلك بعد اعتذار مالي عن تنظيم البطولة لأسباب أمنية.

وتضم البطولة الأفريقية للناشئين سبعة منتخبات هي "الجزائر؛ الجابون، أوغندا، تشاد، كوت ديفوار ومالي إلى جانب المنتخب المصري، فيما يشارك في بطولة الناشئات منتخبات "الجزائر، الجابون، أوغندا، مالي، تشاد، ومنتخب مصر".

ومن المقرر أن يتأهل أصحاب المركزين الأول والثاني مباشرة للمشاركة في بطولة العالم دون 18 عاما.

سيعجبك أيضا
أخبار لها صلة
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية