هل شاركت شمس البارودي بغسل دلال عبدالعزيز؟

سرايا - طال عزاء الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز مجموعة من الإشاعات والأخبار، كتبتها بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي. تضمنت تلك البوستات، أخبار عن وجود عدد من الفنانات من المقربات من «دلال» حرصن على حضور غسلها وتكفينها.

ومنهن الفنانة المعتزلة شمس البارودي والفنانة سهير البابلي إلى جانب صديقتها المقربة ميرفت أمين، التي انهارت

ودخلت في نوبة بكاء مريرة لعلاقتها الوثيقة بالفنانة الراحلة الأمر الذي نفته الفنانة الكبيرة المعتزلة شمس البارودي وأكدت عدم مشاركتها في غسل وتكفين الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز. إلى جانب الفنانة شمس البارودي نفت أيضاً أسرة الفنانة سهير البابلي ما تردد عن مشاركتها في الغسل.

وقالت أسرتها أنها في منزلها تصلي وتدعو لها بالرحمة لكنها لم تحضر الجنازة ولا الغسل كما تردد وكتبت بعض المواقع وأنهما مندهشون من هذه الشائعات.

ونقلت صحيفة اليوم السابع عن الفنانة شمس البارودي قولها: أنا في بيتي، ودعيت لدلال أنا وأسرتي وربي يتقبل منا. وأنا بقالي كتير بطلت موضوع الغسل لأن بتعب بعده جداً فسألت العلماء قالولى حفاظك على صحتك لبيتك وزوجك أولى لأني كنت برقد بعدها الحمد الله على كل حال وربي يلطف بالجميع يارب ،

كما أنني دعيت لبناتها ربنا يصبرهم في محنتهم ويلهمهم الصبر

لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا

انطلاق "شرق" اقوى واضخم تطبيق عربي بميزه نادرة تماثل (Google)

سيعجبك أيضا
أخبار لها صلة
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية