تحويلات مرورية بسبب أعمال إنشاء كوبري لربط محور جمال عبدالناصر بالدائري

تجرى إدارة مرور القاهرة، تحويلات لحركة السيارات بسبب إنشاء كوبرى لربط محور جمال عبد الناصر بالتجمع بطريق الجيش مرورا بالطريق الدائرى لمدة 3 أشهر، وسط تواجد الخدمات لمتابعة حركة المركبات.

وتعين الإدارة العامة لمرور القاهرة بالخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أي كثافات مرورية متوقعة، وتسيير حركة المرور، لتنفيذ بعض الأعمال الإنشائية الخاصة بإنشاء كوبرى سيارات لربط محور جمال عبدالناصر "التجمع الخامس"، بطريق الجيش خلف مركز المنارة للمؤتمرات مرورًا أعلى الطريق الدائرى، الأمر الذى يتطلب غلق مخرج محور جمال عبدالناصر تجاه الطريق الدائرى (مسطح نفق الجولف)، ضمن أعمال الإنشاء المشار إليها.

وسيجري إجراء التحويلات المرورية على النحو الآتى: القادم من محور جمال عبدالناصر تجاه الطريق الدائرى يسلك يمينًا شارع الأمل (المشتل) فالدوران، والعودة يمينًا بجوار فندق تريومف ليكشرى تجاه الطريق الدائري، وستبدأ الأعمال اعتبارًا من اليوم ولمدة ثلاثة أشهر.

ومن جانبها تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الجهة المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

فيما عززت الإدارة العامة للمرور صباح اليوم، تواجد خدماتها الأمنية، بالشوارع والميادين مع انتشار الخدمات المرورية أعلى المحاور، للعمل على إزالة أي أعطال مرورية أو حوادث تعوق حركة السيارات في طرق محافظة الجيزة، لتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التي يقصدونها.

وانتشر رجال المرور بربوع المحافظة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفي قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التي يتم رصدها بالشوارع، وتتسبب في زحامات مرورية بالطرق.

وتمركزت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بمحافظة الجيزة لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السيرعكس الاتجاه، والسرعة الجنونية والانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.

وشنت ا دارة العامة...

سيعجبك أيضا
أخبار لها صلة
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية