حسن يوسف يوضح سبب عدم مشاركة شمس البارودي في غُسل دلال عبد العزيز

أوضح الفنان القدير حسن يوسف سبب عدم مشاركة زوجته الفنانة المعتزلة شمس البارودي في غُسل دلال عبد العزيز، عقب انتشار أخبار تنفي تواجدها في الغُسل مع سهير البارودي.

نرشح لك: مخرجة مسلسل "سابع جار" تتحدث عن أمومة دلال عبد العزيز

كشف حسن يوسف السبب في مداخلة هاتفية له مع الإعلامي سيد على في برنامج "حضرة المواطن" حيث قال أنها لا تستطيع التواجد في الغُسل فالتواجد يؤثر سلبًا على صحتها.

أضاف يوسف قائلًا "تتعب جدا، اشتركت في غسل أمي وأمها ومرضت بعدها حوالي شهر، وعندما حكت لصديقاتها قالت إحداهن إن جسمها ليس قابلا لهذا الأمر، فبطلت"

تابع يوسف حديثه قائلًا أنهما قاما بالصلاة وقراءة القرآن على روح الراحلة دلال عبد العزيز.

واختتم حديثه مشيدًا بالراحلة دلال عبد العزيز وعبر عن حزنه بوفاتها حيث قال "كان الله في عون إيمي ودنيا لأنهما فقدا الأب سمير غانم والأم في بضعة أشهر، لكن بارك الله في أبنائهما وألهمها الصبر والسلوان"

يشار أن دلال عبد العزيز وافتها المنية صباح أمس عن عمر يناهز 61 عامًا بعد صراع مع مضاعفات فيروس كورونا وشيعت الجنازة ظهر اليوم بحضور عدد من نجوم الفن.

سيعجبك أيضا
أخبار لها صلة
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية