يسرا لن تتمكن من وداع دلال عبد العزيز: صعب عليا فراقك

سيدتي - عمرو رضا

يسرا متواجدة خارج مصر - الصورة من أرشيف المحرر

كشفت الفنانة يسرا عن حزنها الشديد بسبب عدم قدرتها على وداع صديقة العمر دلال عبد العزيز التي وافتها المنية ظهر اليوم السبت، ومن المقرر تشييع جثمانها غدا الأحد، وأكدت يسرا أنها متواجدة خارج مصر، ولم تتمكن من العثور على حجز يضمن لها العودة إلى مصر قبل بدء مراسم الجنازة.

دلال عبد العزيز من جنازة والدة يسرا - الصورة من أرشيف المحرر

وقالت يسرا، عبر حسابها الرسمى بموقع إنستقرام: لله ما أعطى ولله ما أخذ وكل شىء عنده بمقدار، خبر وفاتك وجعنى أوى.

وتابعت: حبيبتى وحبيبة الكل الست صاحبة صحابها الجدعة بنت الأصول، الأم والزوجة والسند لكل اللى حوليها الطيبة اللى مفيش زيها.. يصعب عليا فراقك وإنى ماكنش فى مصر عشان أودعك.

واختتمت يسرا رسالتها الحزينة قائلة: مفيش كلام هيوفيكى حقك يا غالية على قلوبنا كنتى نعم الأخت والأم والصاحبة.. وجودك فى حياتنا كان سند.. ربنا يصبرنا على فراقك ويربط على قلب بناتك فراقك أنتِ وسمير.

وأعلن الإعلامي رامي رضوان ظهر اليوم رسميا وفاة النجمة دلال عبد العزيز عن عمر 61 عاما متأثرة بمضاعفات فيروس كورونا، الذي تسبب في تليف بالرئة وعدم قدرتها على التنفس بصورة طبيعة، وتم التأكيد على تشييع الجثمان غدا الأحد عقب صلاة الظهر من مسجد المشيرعلى أن تدفن الفقيدة بجوار زوجها الراحل سمير غانم في مقابر الاسرة بمدينة نصر.

رامي رضوان زوج دنيا سمير غانم نعى حماته الفقيدة دلال عبد العزيز رسميا قائلا: أطيب وأحن قلب في الدنيا حبيبتي النجمة دلال عبد العزيز ماحبتش تسيب حبيبها لوحده وراحت له الجنة، انا لله وانا إليه راجعون، ارجوكم قراءة الفاتحة والدعاء لهما.

بينما نعى حسن الرداد زوج إيمي سمير غانم عبر صفحته الشخصية بموقع الفيس بوك قائلا: والله ما قادر اكتب ولا مصدق، توفيت إلى رحمة الله تعالى حماتي وأمى الغالية الفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز، أطيب خلق الله.

وتابع: عمرى ما شفت منك غير كل خير يا حبيبتي، ربنا يغفرلك ويرحمك ويجمعنا مع بعض في الآخرة، عايز أقولك أنك هتلاقى مفاجأة حلوة مستنياكى،...

سيعجبك أيضا
أخبار لها صلة
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية