في نهاية امتحانات الثانوية | تكثيف أمني بمحيط مدارس جمال عبد الناصر بالدقي

يشهد محيط مجمع مدارس جمال عبد الناصر، بالدقي، اليوم الإثنين، وخلال إمتحانات الثانوية العامة، تواجد قوي لقوات الأمن وتكثيف أمني ملحوظ، لتأمين الامتحانات، حيث يتواجد بعض أفراد الشرطة، كما يقومون بوضع حواجز أمامها، ويطالبون الاهالي بالابتعاد عن المدرسة.

ويختتم اليوم الاثنين الموافق 2 أغسطس الجاري، طلاب الشعبة العلمية، البالغ عددهم 393 ألفا و21 طالبا، ماراثون امتحانات الثانويةالعامة ، في مادتي الرياضيات البحتة "التفاضل والتكامل" لشعبة علمى رياضة من الساعة 10

صباحا وحتى 12 ظهرا، فيما يؤدي طلاب شعبة العلمى علوم، امتحان مادة "الجيولوجيا" من الساعة 10 صباحا وحتى الواحدة ظهرا.

وقبل إجازة عيد الأضحى، كان طلاب الثانوية العامة بشعبتيها العلمية والأدبية قد أدوا امتحان اللغة العربية واللغة الأجنبية الثانية والكيمياء والجبر والهندسة الفراغية، والجغرافيا والفلسفة والمنطق.

وانطلق ماراثون امتحانات الثانوية العامة يوم السبت 10 يوليو، والتي من المقرر

أن تستمر حتى 2 أغسطس المقبل، وفقًا لما أعلنه الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم.

وتعقد امتحانات الثانوية العامة 2021، كأول ثانوية بنظام البابل شيت، ويؤدى قرابة 649 ألف طالب وطالبة فى الشعبتين العلمية والأدبية الامتحانات، كما يشارك قرابة 133 الف عضو فى الامتحانات ما بين ملاحظ ومراقب ومقدر درجات.

ويذكر أن نظام امتحانات الثانوية العامة هذا العام مختلف عن امتحانات الثانوية العامة في الأعوام الماضية، إذ أن امتحانات الشعبة العلمية مختلفة عن امتحانات الشعبة الأدبية في المواد المشتركة من مادة اللغة العربية ومادة اللغة الانجليزية ومادة اللغة الأجنبية الثانية.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية