نقل 3 من لجان الثانوية العامة بكفر الشيخ للمستشفيات وطالبة فاجأتها الأم الوضع

تلقت غرفتا العمليات بمديرية الصحة ومديرية التربية والتعليم ، إشارة بإصابة 3 أشخاص في لجان الثانوية العامة ، مابين هبوط بالدورة الدموية وغيبوبة سكر ومغص كلوي ، وتم نقل المصابين للمستشفيات لتلقي العلاج اللازم.

فأصيب أمينة عبد المنعم منصور ، عامل خدمات معاونة بغيبوبة سكر بمدرسة جمال عبد الناصر الثانوية بدسوق ،وتم نقلها إلى مستشفى دسوق العام ، كما أصيبت هبة محمد احمد على ملاحظ بمدرسة منشية عباس للبنات، بهبوط في حاد في الدورة الدموية ، وتم نقلها لمستشفى لإحدى المستشفيات الخاصة بالرياض ،كما تم نقل زرق سعد مراقب بلجنة محلة دياي التابعة لإدارة دسوق التعليمية ،لإصابته بمغص معوي ، وتم نقله لمستشفى دسوق العام ، لتلقي العلاج اللازم ؛ كما تم نقل طالبة بالثانوية العامة لمستشفى قلين لشعورها بآلام الوضع .

تلقت غرفة العمليات بمديرية الصحة ومديرية التربية والتعليم، اشارة بشعور طالبة بآلام الوضع أثناء أدائها امتحان اللغة الانجليزية بلجنة مدرسة ميت الديبة ،وتم نقل الطالبة أسماء طاهر مرسي لمستشفى قلين المركزي ، واستقبل الأطباء الطالبة بالمستشفى لمتابعة حالة الولادة.

ومن جانبه أكد المهندس يوسف بسيوني ، مدير إدارة قلين التعليمية ، أن الدكتورة بثينة كشك ، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ ، وجهته لمتابعة حالة الطالبة ، مشيراً إلى أن المديرية استقبلت بلاغ من رئيس لجنة مدرسة ميت الديبة، يفيد بإصابة طالبة بألم ما قبل الولادة، وتبين أن الطالبة حامل في شهورها الأخيرة.

وقال بسيوني ،يجري تجهيز استقبال مستشفى قلين المركزي، لتوقيع الكشف الطبي عليها، ونقلها لغرفة العمليات لإجراء عملية الولادة لها في حالة كانت هذه الآلام هي آلام الولادة.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية