آراء طلاب الثانوية العامة فى امتحان مادة التاريخ بأسوان.. صور

قدم اليوم السابع تقريرا تلفزيونيا اليوم، من أمام لجان الثانوية العامة بمدينة كوم أمبو بمحافظة أسوان عقب انتهاء امتحان مادة التاريخ.

حيث رصد "اليوم السابع" آراء الطلاب عن مدى رضاهم عن مستوى الأسئلة وتباينت أراء الطلاب حول صعوبة الامتحان وسهولته.

وأكد عدد من الطلاب لـ"اليوم السابع" أن الامتحان فى مستوى الطالب فوق المتوسط، ولكنه ركز على فصلين فى الكتاب المدرسى، حيث ركز الامتحان على الفصل الثانى والثالث والسابع، ولا يوجد توازن فى تناول فصول المنهج، والامتحان احتوى على جزئيات تميز الطالب المتفوق، بينما قال طالب أخر، إن امتحان التاريخ طويل والأسئلة محتاجة وقت أكبر للإجابة أكثر من 3 ساعات.

وكان قد توافد طلاب الثانوية العامة على اللجان الامتحانية بمحافظة أسوان لأداء امتحان مادة التاريخ، وذلك عقب استئناف الامتحانات بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك .

وأدى اليوم الطلاب الامتحان بمادة التاريخ وذلك وسط إجراءات احترازية مشددة، حيث تم تطبيق كافة التعليمات الخاصة بأعمال التطهير والتعقيم للجان قبل دخول الطلاب، وتم تشغيل البوابة الإلكترونية الخاصة بعملية التعقيم بالإضافة إلى التأكد من سلامة الإجراءات الخاصة بعملية التفتيش للطلاب باستخدام العصا الإلكترونية من أجل الكشف عن المعادن .

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية