ماذا قال طلاب الثانوية العامة ببنى سويف عن مادة التاريخ؟.. فيديو

قدم تلفزيون اليوم السابع بثا مباشرا من أمام لجنة مدرسة الشهيد هشام طعمه الثانوية العسكرية بنين بمدينة بنى سويف لرصد آراء طلاب الثانوية العامة ببنى سويف حول امتحان التاريخ.

واشتكى طلاب الثانوية العامة الشعبة الأدبية ببنى سويف من صعوبة امتحان التاريخ حيث أكد الطلاب أن الامتحان صعب والوقت لم يكن كافيا.

وأعلنت سهام يوسف، وكيل التربية والتعليم بمحافظة بنى سويف، اليوم الأحد، عن غياب 26 طالبا أو طالبة، عن امتحانات الدور الأول للثانوية العامة شعبة الأدبى، فى مادة التاريخ.

وأكدت وكيل الوزارة، فى تصريحات صحفية، أن إجمالى عدد طلاب الثانوية العامة المقيدون بالشعبة الادبية 5 آلاف و285 طالبا وطالبة، موزعين على 62 لجنة، وحضر منهم 5 آلاف و259 طالبا وطالبة، وغاب منهم 26 طالبا وطالبة.

وتابع الدكتور محمد هانى غنيم محافظ بنى سويف، سير امتحانات الثانوية العامة، والاطمئنان على توافر المناخ الهادئ والآمن للطلاب خلال الامتحانات، مؤكدًا على أهمية متابعة الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية وتنظيم عملية الدخول والخروج للطلاب، وتسليم المستلزمات الوقائية اللازمة من الكمامات، والتأكد من ارتدائها واستعمالها بالشكل السليم وقياس درجة حرارة الطلاب.

وشّدد المحافظ على ضرورة الالتزام بالعدد المحدد داخل اللجنة الواحدة، والتأكد من توافر وسائل التهوية والإضاءة المناسبة، ومشددًا على ضرورة التعامل مع أية مواقف طارئة أولا بأول، مع ضمان توافر التواصل العاجل بين غرف العمليات الرئيسية والفرعية بالوزارة والمديرية والإدارات التعليمية.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية