فتح باب التقديم بمعهد التمريض التابع لمستشفى الدعاة للحاصلات على الإعدادية

أعلنت وزارة الأوقاف عن قبول دفعة تمريض جديدة للعام الدراسى 2021-2022م بالمعهد الفنى للتمريض نظام الخمس سنوات بمستشفى الدعاة التابعة لوزارة الأوقاف من بين الحاصلات على الشهادة الإعدادية العامة الحديثة هذا العام 2020 / 2021م لغة إنجليزية (من محافظة القاهرة الكبرى) بمصروفات دراسية بمبلغ بمبلغ 6 آلاف جنيه عن كل عام دراسى (بخلاف الكتب والزى المدرسي) تدفع بعد اجتياز الاختبارات الشخصية والكشف الطبى وكشف الهيئة للطالبة، وإعلان التنسيق لنتيجة قبول الطالبة بثلاثة أيام، كما يتم تدريبهن على أيدى أكبر الأساتذة والاستشاريين والأخصائيين بمستشفى الدعاة وبمستوى شديد التميز .

وأوضحت الوزارة في بيان اليوم، أن شروط التقديم بالمعهد الفنى للتمريض نظام الخمس سنوات بمستشفى الدعاة هي:

1. القبول طبقًا لأعلى المجاميع المتقدمة ويكون اختيار الأعداد المقبولة بنظام التنسيق للمجموع الأعلى فالأقل، واجتيازهن الاختبارات المؤهلة للقبول والكشف الطبى والمقابلة الشخصية.

2. أن لا يقل سن المتقدمة عن 15 عاما ولا يزيد عن 18 عاما فى 1 / 10 /2021 م

3. أن تكون الطالبة حصلت على الشهادة الإعدادية العامة حديثة للعام الدراسى 2020-2021م .

4. ضرورة اجتياز الاختبارات الآتية: (الاختبارات الشخصية – الكشف الطبي- كشف الهيئة) .

5. اجتياز اختبار الإملاء "اختبار اللغة العربية على أن يكون الحد الأدنى المقبول (7) درجات من (10) درجات، اختبار اللغة الإنجليزية على أن يكون الحد الأدنى المقبول (7) من (10) درجات، القدرة على التعامل مع الحاسب الآلى، اختبار القدرات العامة" .

الأوراق المطلوبة للالتحاق :

1. طلب الالتحاق .

2. قيمة كراسة القبول بمبلغ 750 جنيها شاملة جميع الكشوفات والإشاعات والتحاليل المطلوبة، وغير قابلة للرد فى حالة عدم القبول.

3. فيش وتشبيه لولى الأمر باسم المعهد الفنى للتمريض .

4. صورة من شهادة الإعدادية العامة حديثة .

بيان نجاح للصف السادس الابتدائى .

5. صورة من شهادة الميلاد المميكنة .

6. شهادة حسن سير وسلوك بالدمغة .

7. عدد 8 صور حديثة 4 6 .

8. صورة بطاقة...

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية