طلاب الثانوية بالسيدة زينب: امتحان التاريخ في مستوى الطالب المتميز

أنهى طلاب الثانوية العامة بمدرسة المنيرة الاعدادية النموذجية بالسيدة زينب امتحان مادة التاريخ اليوم الاحد وسط اجراءات أمنية واحترازية مشددة.

وقال عدد من طلاب الثانوية العامة ان امتحان التاريخ جاء في مستوي

الطالب المتميز "المذاكر"، حيث يعتمد علي الفهم أكثر من الحفظ مؤكدين أن الامتحان طويل ويحتاج لوقت كبير للإجابة.

وقال أحد الطلاب خلال حديثه لبوابة الوفد ان امتحان التاريخ جاء في مستوي

الطالب المتفوق حيث يعتمد اعتماد كبير علي الفهم والتركيز وليس الحفظ حيث انه توجد اكثر من اجابة صحيحة في أسئلة الاختيارات.

وأضافت احدي الطالبات، ان امتحان التاريخ جاء صعبا ولكن توجد به الاسئلة التي تساعد الي الحل، موضحا ان هناك أكثر من 7اسئلة تحتاج الي تركيز كبير للإجابة عليها.

وأشار احد الطلاب خلال حديثه للوفد ان امتحان التاريخ جاء في مستوي

الطالب المذاكر قائلا "الامتحان سهل للي فاهم "

وانطلق ماراثون امتحانات الثانوية العامة يوم السبت 10 يوليو، والتي من المقرر أن تستمر حتى 2 أغسطس المقبل، وفقًا لما أعلنه الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم.

وتعقد امتحانات الثانوية العامة 2021، كأول ثانوية بنظام البابل شيت، ويؤدى قرابة 649 ألف طالب وطالبة فى الشعبتين العلمية والأدبية الامتحانات، كما يشارك قرابة 133 الف عضو فى الامتحانات ما بين ملاحظ ومراقب ومقدر درجات.

سيعجبك أيضا
أخبار لها صلة
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية