بوتين: البحرية الروسية قادرة على توجيه ضربة عسكرية لأي عدو

قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين" إن البحرية الروسية لديها كل ما تحتاجه للدفاع عن روسيا وقادرة على توجيه ضربة عسكرية لأي عدو".

أقرا أيضًا...فيضانات تضرب بلجيكا وسط عواصف رعدية وأمطار غزيرة

وأضاف الرئيس الروسي، خلال العرض العسكري للقوات البحرية الروسية في مدينة بطرسبورج بمناسبة الذكرى الــ 325 لتأسيس الأسطول البحري الروسي، اليوم الأحد" أن أحدث

الأنظمة التي تفوق سرعتها سرعة الصوت، والتي تم تجهيز البحرية الروسية بها ما زالت لا مثيل لها في العالم ويتم تطويرها باستمرار، مؤكدا أن بلاده تعمل باستمرار وبنجاح على تطوير أنواع جديدة من الأسلحة.

وتشارك في هذا العرض العسكري 54 سفينة حربية،

بينها ثلاث فرقاطات من الهند وإيران وباكستان، و48 طائرة وأكثر من 4 آلاف عسكري روسي ويشمل قسمين، أحدهما في نهر النيفا، والثاني في مدينة كرونشتاد وإلى جانب العرض العسكري، الذي تشارك فيه سفن مزودة بالصواريخ وكاسحات الألغام وقوارب الحدود والقوارب المضادة للتخريب وغواصات وفرقاطات، سيتم تنظيم عرض جوي تشارك فيه طائرات نقل عسكرية وطائرات مضادة للغواصات من طراز "Il-38N"، وطائرات من طراز "Tu-142M3" ومقاتلات "Su-27"، و"Su-30" و"Su-33" و"MiG-29".

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية