- بوابة الأهرام

دعاء بدر

أقام الجهاز الفني للمنتخب الا ول لكرة اليد بقيادة الا سباني روبرتو جارسيا باروندو المدير الفني محاضرة فنية بالفيديو للاعبي المنتخب استعدادا لمواجهة البرتغال يوم 24 يونيو الجاري في ا ولى مباريات الفريق بدورة الا لعاب الا وليمبية طوكيو 2020 المقامة خلال الفترة من 23 يوليو حتى 8 أغسطس.

وحرص المدير الفني على عرض تحليل ا داء وتسجيلات لمنتخب البرتغال وا يضا تحليل ا داء وتسجيلات لآخر مباريات المنتخب الوطني خلال المعسكر الذي ا قيم في ا وروبا قبل الحضور لطوكيو.

ويترا س بعثة المنتخب الوطني فى ا وليمبياد طوكيو ا يمن صلاح عضو مجلس ا دارة الاتحاد المصري لكرة اليد.

وكان المنتخب الوطني قد خاض أمس تدريبا مشتركا ومباراة تجريبية مع نظيره الإسباني. ويتكون الجهاز الفنى للمنتخب من روبرتو جارسيا باروندو المدير الفني – ا نطونيو يورينتي مدرب مساعد – فينيو لوزرت مدرب حراس المرمى – دكتور محمد شوقي طبيب المنتخب – نور ا بو زيد مدير المنتخب.

وكان الاتحاد الدولي لكرة اليد قد ا علن اليوم زيادة عدد قاي مة لاعبي كل منتخب مشارك في ا ولمبياد طوكيو لـ17 لاعبا بدلا من 16 لاعبا، حيث ا صبحت القاي مة الري يسية لكل منتخب تضم 15 لاعبا بالا ضافة ا لى لاعبين احتياطيين للقاي مة وفي المباريات يتم تسجيل 14 لاعبا وتسجيل 5 ا فراد ضمن كل جهاز فني بحيث يتم تسجيل مدرب ومدرب مساعد ومدرب حراس مرمى وإدارى الفريق وطبيب الفريق.

ويخوض المنتخب الوطني منافسات ا وليمبياد طوكيو ضمن المجموعة الثانية رفقة “منتخب الدنمارك – منتخب السويد – منتخب البرتغال – منتخب اليابان – منتخب البحرين".

وتضم المجموعة الأولى : منتخب النرويج - منتخب فرنسا - منتخب ألمانيا - منتخب البرازيل - منتخب إسبانيا - منتخب الأرجنتين.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية