- بوابة الأهرام

راجح الممدوح

يعود الفريق الكروى الأول بنادى سموحة إلى تدريباته على ملاعب النادى بسموحة تحت قيادة مديره الفنى أحمد سامى بعد انتهاء الإجازة التى منحها للاعبين أول وثانى أيام العيد، على أن يبدأ تجمع الفريق فى السادسة مساء فى النادى.

وقرر المدير الفنى اخضاع اللاعبين لقياسات وزن قبل بداية التدريب وذلك خوفا من زيادة أوزان اللاعبين خلال فترة الراحة السلبية التى حصلوا عليها فى عيد الأضحى، وذلك قبل مواجهة بيراميدز فى بطولة كأس مصر، والمقرر لها 5 أغسطس المقبل على استاد السويس الجديد.

وخاض فريق "الموج الأرزق" مباراتين قبل عيد الأضحى المبارك فاز فى الأولى على شباب كفر الدوار بخماسية، وفاز فى الثانية بثلاثية على مياه البحيرة.

وأبدى أحمد سامى أن مواجهة بيراميدز ستكون فى غاية القوة، خصوصا وأن كل فريق يسعى لمواصلة المشوار فى بطولة كأس مصر، اضافة إلى تعويض اخفاقات بطولة الدورى العام خاصة وأن بيراميدز وسموحه يسيعان بقوة لتأكيد وجودهم فى المربع الذهبى هذا الموسم لضمان المشاركة فى البطولات الإفريقية.

وأضاف سامى أن المنافس سيلعب المباراة بكل قوة وسيسعي لتحقيق نتيجة إيجابية لتعديل موقفه في جدول ترتيب المسابقة المحلية وتعويض الإخفاق الإفريقى.

ومن المقرر أن يخوض فريق سموحة تدريباته على فترة واحدة خلال الأيام المقبلة، وحتى موعد المباراة المرتقبة، حيث يطمح أحمد سامى المدير الفني للفريق في حجز مكان فى الدور قبل النهائى من بطولة كأس مصر هذا الموسم.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية