أحمد مجاهد للاعبي المنتخب: أنتم أبطال أفريقيا.. وعليكم إسعاد المصريين

هنأ المهندس أحمد مجاهد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم لاعبي المنتخب الأولمبي وجهازهم الفني بقيادة شوقي غريب فور انتهاء مباراتهم أمام إسبانيا بالتعادل السلبي، مؤكدا أن التهنئة على الأداء الرجولي للاعبين، وتماسكهم أمام بطل أوروبا، مما فتح الطريق أمام تحقيق نتيجة طيبة يشهد لها الجميع.

رئيس الجبلاية للاعبي المنتخب الأولمبي: قلوب الملايين من الجماهير المصرية تدعمكم

منتخب مصر الأولمبي

وأضاف رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، للاعبين وجهازهم الفني، فور انتهاء المباراة، أنه على الرغم من إقامة مباريات المجموعة الثالثة في مدينة ساوبورو، مما جعلهم في معزل عن البعثة المصرية في طوكيو والمسؤولين المصريين، إلا أنهم يجب أن يكونوا على ثقة بأن قلوب الملايين من جماهير الكرة المصرية وزملائهم في البعثة من أبطال اللعبات الأخرى كانت معهم وتدعو لهم وسعداء بهم.

وقال أيضا إن مشوار المسابقة طويل وينتظر المنتخب الأولمبي طريق صعب أمام الأرجنتين واستراليا، إلا أنه على ثقة تامة في قدراتهم وروحهم العالية.

وأكمل رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة: "واثق في إمكانياتكم وقدراتكم على إحداث الفارق وتشريف بلدكم وإسعاد الشعب المصري، وأنتم أبطال إفريقيا عن جدارة واستحقاق، ويقع عليكم عبء تمثيل القارة السوداء أفضل تمثيل أمام العالم في مواجهة أبطال أوروبا وأمريكا اللاتينية وآسيا".

منتخب الفراعنة يتعادل سلبيا أمام أسبانيا في أولمبياد طوكيو

وتعادل منتخب مصر الأولمبي مع نظيره الإسباني، سلبيا خلال المباراة التي أقيمت صباح اليوم، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بأولمبياد طوكيو، ليسجل كلا من الفراعنة والماتادور النقطة الأولى في رصيدهما بالتصفيات.

وخاض منتخبنا الأولمبي مباراة أسبانيا بتشكيل ضم: محمد الشناوي، محمود الونش، أحمد حجازي، كريم العراقي، أحمد ابوالفتوح، أسامة جلال، أكرم توفيق، إمام عاشور، رمضان صبحي، طاهر محمد طاهر، أحمد ياسر ريان، بينما لعب المنتخب الأسباني بكل من: يوناي سايمون ومينجويزا وإيريك جارسيا وباو توريس وميراندا وميرينو وبيدري وداني سيبايوس وأسينسيو...

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية