احمد مجاهد: تحية خاصة للاعبى مصر بعد التعادل امام اسبانيا

كتب حسن أحمد

وجه المهندس احمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة، تحية خاصة الى لاعبى منتخب مصر الاوليمبى والجهاز الفنى بقيادة الكاتبن شوقى غريب بعد التعادل السلبى امام منتخب اسبانيا فى افتتاح مباريات المجموعة الثالثة باولمبياد طوكيو 2020.

مباراة دفاعية كبيرة

واضاف مجاهد خلال تصريحات صحفية ان منتخب مصر الاوليمبى لعب مباراة دفاعية كبيرة وحافظ على نظافة شباكه، وكان ينقصه تطبيق الهجمة المرتدة السريعة ومباغتة منتخب اسبانيا.

القادم مع لاعبى مصر افضل

واوضح ان القادم مع لاعبى مصر سوف يكون افضل خاصة وان مصر سوف تواجه منتخب الارجنتين فى المباراة الثانية، متمنيا آداء رجولى دفاعا وهجوما وتطبيق الشق الهجومى فى خطة المدرب شوقى غريب للحصول على اعلى النقاط والصعود الى الدور الثانى من البطولة.

موعد مباراة مصر والارجنتين

ومن المقرر ان يلتقى منتخب مصر امام الارجنتين يوم الاحد الموافق 25 يوليو الجارى، فى تمام الساعة التاسعة والنصف صباحا.

مصر تتعادل سلبيا امام اسبانيا فى مباراة دفاعية

حقق منتخب مصر الاوليبمى تعادلا بطعم الفوز امام اسبانيا فى افتتاج المجموعة الثالثة من مسابقة كرة القدم باولمبياد طوكيو 2020.

ترسانة دفاعية

اصطدم منتخب اسبانيا بترسانة دفاعية من المصريين حالة بينهم وبين احراز الاهداف فى الشباك المصرية، حيث اعتمد شوقى غريب على خطة دفاعية بحته مع بعض المناوشات الهجومية، حيث حاول طاهر محمد طاهر واحمد ياسر ريان فى الشوط الاول بينما تم احتساب ضربة ركنية وحيدة للمنتخب طوال المباراة لم تمثل اى خطورة على مرمى منتخب اسبانيا.

فشل منتخب اسبانيا

حاول منتخب اسبانيا فى الدقائق الاخيرة احراز هدف الفوز فى ظل صلابة دفاعية وتركيز من لاعبى مصر خاصة بعد نزول كل من عمار حمدى وصلاح محسن وابراهيم عادل، وتألق كل من احمد حجازى والونش.

ترتيب مصر

بهذه النتيحة رفع منتخب مصر الاوليمبى رصيده الى نقطة واحدة، بينما حصد منتخب اسبانيا نقطة لينتظرا الفريقان نتيجة مباراة الارجنتين واستراليا فى نفس المجموعة.

بعد 75 دقيقة.. التعادل السلبى مستمر بين مصر...

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية