مصرع شاب أسفل عجلات القطار بمنشأة القناطر

عبدالعال نافع

لقي شاب مصرعه أسفل عجلات القطار، إثر سقوطه من القطار أثناء سيره في منشأة القناطر، وكان بلاغ ورد لضباط مباحث قسم شرطة منشأة القناطر، من غرفة النجدة بمصرع شاب أسفل عجلات القطار، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وتبين وجود جثة شاب.

وبعمل التحريات تبين أن الشاب أثناء محاولة القفز من القطار سقط أسفل القطار ولقي مصرعه في الحال،ولا شبهة جنائية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

اقرأ أيضا| مصرع جزارين وإصابة ثلاثة سقط بهم مصعد كهربائي في المحلة الكبرى

ومن جانب آخر لقي شاب في العقد الثالث من عمره، مصرعه أسفل عجلات قطار أثناء عبوره شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاة بقرية أبو رجوان القلبي بدائرة مركز شرطة البدرشين جنوب محافظة الجيزة.

وكانت البداية بتلقي الرائد أحمد عكاشة رئيس مباحث مركز شرطة البدرشين بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها مصرع أحد الأشخاص أسفل عجلات قطار بقرية أبو رجوان القلبي بدائرة المركز، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف وتبين أنه أثناء محاولة شاب في العقد الثالث من عمره عبور شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاة صدمه القطار ولقي مصرعه في الحال.

وكشفت التحريات الأولية التي أجراها ضباط مباحث مركز شرطة البدرشين والتي جرت بمعرفة النقيب أحمد فايز معاون مباحث المركز، عن عدم وجود شبهة جنائية، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات وأخطر اللواء رجب عبدالعال مساعد الوزير مدير أمن الجيزة.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية