تنفيذ 53 ألف حكم قضائى خلال 24 ساعة

تمكنت الأجهزة الأمنية بالداخلية من تنفيذ 53 ألف حكم قضائى متنوع خلال 24 ساعة، وذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المكثفة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية..

قامت أجهزة وزارة الداخلية بمختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية بتوجيه حملة أمنية مكبرة أسفرت جهودها خلال24 ساعة عن تحقيق

النتائج الإيجابية التالية:

فى مجال تنفيذ الأحكام تنفيذ (53 ألف) حكم قضائى متنوع.. وذلك على النحو التالى:

(192) حكم جناية، (17 ألف) حكم حبس جزئى، (3308) حكم حبس مستأنف، (25 ألف) حكم غرامة.

(7658) مخالفة.

وفى سياق آخر.. تكثف أجهزة الأمن في القليوبية جهودها لكشف غموض

العثور على جثة طفل 14 عامًا طافية على مياه ترعة الإسماعيلية بمنطقة أبوزعبل دائرة مركز شرطة الخانكة وتم نقل الجثة لمستشفى الخانكة العام وتحرر محضر بالواقعة وقررت نيابة الخانكة انتداب الطب الشرعي وتشريح جثة المتوفى لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب ذلك، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها.

تلقت مديرية أمن القليوبية إخطارًا من مركز شرطة الخانكة بالعثور على جثة طفل غارقاً بمياه ترعة الإسماعيلية بأبوزعبل دائرة مركز الخانكة.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية