أحمد مجاهد للاعبي المنتخب الأولمبي: نثق في قدراتكم.. اسعدوا الجماهير

حثّ المهندس أحمد مجاهد، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، لاعبي المنتخب الوطني الأولمبي على بذل أقصى جهد لتقديم صورة مشرفة لهم وللكرة المصرية في أولمبياد طوكيو 2020.

مران المنتخب الأولمبي

مجاهد : قرعة المسابقة أوقعتنا في أقوى مجموعة

وأضاف مجاهد في تصريحاته للاعبي المنتخب، قبل يوم من انطلاق مشوارهم الأولمبي غدًا بلقاء إسبانيا، نعلم جيدًا أن قرعة مسابقة كرة القدم في الأولمبياد قد أوقعتنا في أقوى مجموعة بالدورة بما تضمه معنا من بطلي أوروبا وأمريكا الجنوبية إسبانيا والأرجنتين، بالإضافة إلى استراليا التي لا يستهان بها رغم احتلالها المركز الثالث آسيويًا.

وتابع حديثه للاعبين: أنتم أبطال إفريقيا عن جدارة واستحقاق، ويقع عليكم عبء تمثيل القارة السوداء أفضل تمثيل أمام العالم في مواجهة أبطال أوروبا وأمريكا اللاتينية وآسيا .

المنتخب الأولمبي

مجاهد للاعبي المنتخب: نثق في إمكاناتكم وقدرتكم على إحداث الفارق

واستطرد خلال حديثه للاعبي منتخب الفراعنة : نثق كل الثقة في إمكاناتكم وقدرتكم على إحداث الفارق وتشريف بلدكم وإسعاد جماهيركم .

المنتخب الأولمبي

وأضاف: لدينا أمل كبير بكم، وهو الأمر الذي جعل من تلبية كل احتياجاتكم أمر حتمي لدى اتحاد كرة القدم، ولم تكن كل الملايين التي صرفها اتحاد الكرة على الفريق منذ نشأته حتى الآن إلا واجب حتمي عليه كاتحاد وأنتم تحملون علم بلادكم كسائر المنتخبات الوطنية، وثقة في هذا الفريق وجهازه الفني ولاعبيه، وقدرتهم وإمكاناتهم .

وشدد مجاهد: إن إطار الأمل الذي يحدونا جعل حرص اتحاد الكرة على الوفاء باحتياجات المنتخب الأولمبي يمتد إلى كل شيء، كما لم يتردد الاتحاد في حجز طائرة خاصة للفريق حتى اليابان وتأمين رحلة مجموعة اللاعبين التي شاركت بنجاح في نهائي أبطال إفريقيا، الذي فاز به الأهلي وانضموا إلى الفريق في اليابان، ما يعكس التعاون الكبير بين الاتحاد وسائر الأندية التي وافقت على آداء بعض مبارياتها المحلية من دون اللاعبين المختارين للمنتخب الأولمبي .

رسالة مجاهد للاعبي المنتخب الأولمبي قبل مواجهة إسبانيا

وأشار رئيس الاتحاد...

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية