باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. ضيوف الرحمن يقضون "يوم التروية" اقتداء بسنة الرسول.. وإطلاق نار خارج ملعب بيسبول...

لكي لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة بجميع الأحداث العالمية أو العربية، ينشر " اليوم السابع" ملخصًا لأهم الأخبار الموضوعات خلال الساعات الماضية.

ضيوف الرحمن يقضون "يوم التروية" اقتداء بسنة الرسول.. وخطة أمنية لتعزيز سلامة الحجيج

تّوجه حجاج بيت الله الحرام اليوم الأحد، الثامن من ذى الحجة (يوم التروية ) محرمين على اختلاف نسكهم، إلى صعيد منى اقتداءً بسنة المصطفى صلى الله عليه وسلم، ويستحب التوجه قبل الزوال (أى قبل الظهر) فيصلي بها الحجاج الظهر والعصر والمغرب والعشاء والفجر، قصراً للصلاة الرباعية ودون جمع، ولا فرق في ذلك بين أهل مكة المكرمة وغيرهم، والسنة أن يبيت الحاج في منى يوم التروية.

إطلاق نار خارج ملعب بيسبول في واشنطن يثير الذعر بين اللاعبين والمشجعين

أعلنت الشرطة الأمريكية إصابة ثلاثة أشخاص في إطلاق نار ليلة السبت، خارج ناشيونال بارك في واشنطن العاصمة، ما أدى إلى اندفاع مشجعي البيسبول واللاعبين خلال إحدى المباريات خارج الاستاد، وفقا لشبكة سي ان ان.

العزل الصحى لـ8 أفراد من البعثة الإنجليزية المشاركة بأولمبياد طوكيو

خضع ستة رياضيين وعضوان بالبعثة الإنجليزية المشاركة في أولمبياد طوكيو 2020 للعزل الصحي، اليوم /الأحد/، وذلك عقب مخالطتهم لحالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

إثوبيا تهدد الإعلام الأجنبى بـ"عواقب قانونية" بسبب تيجراى

واصلت إثيوبيا محاولتها لإسكات الأصوات المعارضة، حتى أنها وجهت إنذارا لوسائل الإعلام الأجنبية التى لا تستخدم توصيفاتها لما يحدث فى تيجراى.

اختطاف 3 صينيين و2 من موريشيوس في مالي

أفادت تقارير من وكالات الأنباء العالمية، إعلان الجيش المالي اختطاف ثلاث أشخاص يحملون الجنسية الصينية، وشخصين يحملان جنسية موريشيوس، أمس السبت، في هجوم ارهابي علي موقع بناء يمتد علي مسافة 55 كيلومتر في جنوب غرب البلاد بمدينة كوالا.

مصرع 6 أشخاص وإصابة 40 آخرين إثر تصادم حافلتين شمال غرب بنجلاديش

لقى 6 أشخاص مصرعهم وأصيب 40 آخرون، إثر تصادم حافلتين في إقليم رانجبور شمال غرب بنجلاديش اليوم الأحد .

بعد أسبوعين...

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية