مستشفى الحميات بالفيوم تحتل المرتبة الأولى في تقرير مكافحة العدوى

أعلن الدكتور إيهاب عطية، مدير الإدارة العامة لمكافحة العدوى بوزارة الصحة، أن مستشفى حميات الفيوم احتلت المرتبة الأولى على مستشفيات المحافظة في تقرير مكافحة العدوى، تليها المستشفى العام في المرتبة الثانية، بينما جاءت مستشفى الصدر في المرتبة الثالثة، وذلك بعد مرور الوزارة على مستشفيات المحافظة.

جاء ذلك في الاجتماع الذي عقده الدكتور حاتم محمد جمال الدين وكيل الوزارة، لمديري المستشفيات المركزية والنوعية والعام والتامين الصحي.

وناقش الاجتماع سلبيات مرور الوزارة والتوصية بالمرور على مستشفى طامية وأبشواي بعد شهر.

وأكد مدير الإدارة العامة لمكافحة العدوى بوزارة الصحة، استمرار العزل والفرز بالمستشفيات لحين إعلان منظمة الصحة العالمية رسمياً انتهاء وباء كورونا.

وعقد فريق من الإدارة العامة لمكافحة العدوى بالوزارة اجتماعاً مع فرق مكافحة العدوى بالمستشفيات لمناقشة السلبيات والتأكيد على خطوط السير بالمستشفيات.

حضر الاجتماع إبراهيم عمر مدير مكافحة العدوى، وشريف صبحي مدير الطب العلاجي والطوارئ، وعماد الدين حسن مدير الشئون الوقائية، بالإضافة إلى المكتب الفني.

وكانت محافظة الفيوم أعلنت في وقت سابق، غلق 22 منشا ة طبية مخالفة بداي رة بندر الفيوم ومركز سنورس، وضبط ا دوية مهربة باحدى مراكز العلاج الطبيعي، خلال حملة مكبرة لا دارة العلاج الحر بمديرية الصحة بالفيوم على المنشآت الطبية الخاصة بمركزي الفيوم وسنورس.

جاءت الحملة تنفيذًا لتوجيهات الدكتور ا حمد الا نصاري محافظ الفيوم، ووكيل وزارة الصحة بالفيوم، بتكثيف حملات مراقبة الا سواق والا سعار، وضبط الأدوية مجهولة المصدر ومكافحة الغش التجاري، للحفاظ على الصحة العامة للمواطنين.

اجتماع وكيل الوزارة

اجتماع وكيل الوزارة

اجتماع وكيل الوزارة

اجتماع وكيل الوزارة

اجتماع وكيل الوزارة

اجتماع وكيل الوزارة

اجتماع وكيل الوزارة

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية