مبادرة لشباب وفيتات الأقصر وقنا لدعم المرضي بمستشفي سرطان الأطفال

بالهدايا والألعاب والفقرات الفنية المتنوعة، رسم أعضاء مبادرة «كلنا إنسان» البسمة على وجوه الأطفال المرضي داخل مستشفي شفاء الأورمان لسرطان الاطفال بالصعيد، ووسط أجواء مبهجة تنقل أعضاء المبادرة من ابناء محافظتى الاقصر وقنا في اقسام المستشفي المختلفة وشاركوا الاطفال اللعب ووزعوا الهدايا والالعاب عليهم في اطار المبادرة التي تهدف لدعم مرضي السرطان معنويا خلال رحلتهم العلاجية .

وأبدى أعضاء المبادرة سعادتهم الكبيرة بتواجدهم داخل صرح طبي عملاق ومميز على ارض الصعيد ومشاركتهم في دعم اطفال الصعيد من المرضي من خلال مبادرة «كلنا انسان» التي تحرص على الاهتمام ودعم كل المرضي الذين يعانون خلال رحلتهم العلاجية.

وقال محمود فؤاد، المدير التنفيذى لمؤسسة شفاء الاورمان، أن مبادرة «كلنا انسان» مبادرة راقية وانسانية بمعنى الكلمة، والقائمون عليها شباب وفيتات يحبون الخير ولديهم رغبة كبيرة في دعم الاطفال المرضي ومساعدتهم في التغلب على أي مشاكل نفسية تواجههم خلال رحلة العلاج، موجها الشكر لكل القائمين على المبادرة على شعورهم الطيب اتجاه الاطفال المرضي.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية