عباس يهاجم بلال علام بعد لقاء المقاصة: عينه حمراء.. والزمالك عنده نكرة

هاجم ممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك السابق، اليوم الأربعاء، بلال علام، معلق مباراة الزمالك ومصر للمقاصة، والتي أقيمت، مساء أمس الثلاثاء، على ملعب السويس الجديد، وانتهت بفوز الفارس الأبيض بهدفين دون رد، في إطار منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر لكرة القدم لنسخة الموسم الجاري 2020-2021، في اللقاء الذي شهد تألق يوسف أوباما، لاعب القلعة البيضاء، والذي نجح في تسجيل هدفي المباراة واضعا فريقه في نصف نهائي المسابقة ليضرب موعدا مع نظيره فريق أسوان في الدور المقبل.

ممدوح عباس يهاجم بلال علام بسبب المقاصة: أهلاوي والزمالك بالنسباله نكرة

وقال عباس في تغريدة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر : همسة في أذن ابني سيف زاهر، ليس كل من يعلق على المباريات متألق أو جنرال أو عبقري، لاحظت للمرة المائة أن معلق مباراة الزمالك والمقاصة أخذ يمجد في لاعبي فريق المقاصة ومديرهم الفني، بينما الزمالك بالنسبة له نكرة!، أليس هناك معلقين محايدين يصفون ما أمامهم فقط أم أن الجميع عيونهم حمراء؟ .

الزمالك يكرس عقدته لمصر للمقاصة في كأس مصر

وكان الزمالك قد كرس تفوقه على مصر المقاصة، من خلال مواجهة أمس، حيث سبق أن التقى الزمالك ومصر للمقاصة، في ربع نهائي كأس مصر منذ عامين، وانتهى اللقاء بفوز الفارس الأبيض بهدف دون مقابل أحرزه عبدالله جمعة حينها.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية