الشؤون المدنية: تسهيلات على معابر غزة اعتباراً من اليوم

تاريخ النشر: 2021-06-21

رام الله - الاقتصداي- أعلنت الهيئة العامة للشؤون المدنية في بيان لها، أن جملة من الإجراءات التي من شأنها التسهيل على المواطنين في المحافظات الجنوبية " غزة " اعتباراً من صباح اليوم الاثنين 2021-6-21 .

وقال رئيس الهيئة العامة لشؤون المدنية الوزير حسين الشيخ إن ما تم السماح به اليوم نأمل ان يكون مقدمة لرفع الحصار بشكل كامل عن أهلنا في المحافطات الجنوبية .

وبينت الهيئة ان ما سيتم العمل به اعتباراً من اليوم هو السماح بعودة العالقين من أبناء قطاع غزة في الأردن الشقيق عبر معبر بيت حانون ، وعودة البريد الصادر والوارد الى غزة بشكل حر ، كما وسيتم السماح بتصدير كافة المحاصيل الزراعية وما تنتجه مصانع الخياطة باتجاه المحافظات الشمالية وإسرائيل .

خلال 2020.. بنوك فلسطين تحصّل 512 مليون دولار فوائد على القروض

وأضافت الهيئة في بيانها وما اعلنه يوم امس رئيسها الوزير حسين الشيخ انه طالبنا وما زلنا نطالب الحكومة الاسرائيلية بفتح معابر قطاع غزه للافراد والبضائع والسماح بالاستيراد والتصدير من والى قطاع غزه ، وتحرير كل البضائع المحجوزه في الموانئ الاسرائيليه لتجار قطاع غزه .

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية