حدث ليلا| شرط واحد لتجنب موجة رابعة من كورونا وقرارات جديدة للتصالح في مخالفات البناء بالقرى

شهدت ليلة الأحد والساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، العديد من الأحداث المهمة على الصعيدين المحلي والعالمي، ونستعرض بعضها في التقرير التالي:

-تضرب في سبتمبر.. حالة واحدة لتجنب الموجة الـ4 لكورونا في مصر

رغم انحسار الموجة الـ3 لفيروس كورونا المستجد في مصر، وانخفاض أعداد الإصابات بشكل تدريجي، إلا أن التخوفات من وجود موجة 4 للجائحة لا يزال مستمرًا في الوقت الذي تكثف فيه الحكومة جهودها للتوسع في حملة التطعيم باللقاحات.

للتفاصيل اضغط الرابط

-الصحة: مصنع فاكسيرا للقاحات بـ 6 أكتوبر سيبدأ الإنتاج بعد أسبوعين

قال خالد مجاهد، مساعد وزيرة الصحة والسكان للإعلام والتوعية والمتحدث الرسمي للوزارة، إن مصنع لقاحات كورونا التابع لشركة فاكسيرا في مدينة 6 أكتوبر، سيبدأ في الإنتاج خلال أسبوعين من اليوم.

للتفاصيل اضغط الرابط

-"يحمل معلومات عن أصل فيروس كورونا".. ذا صن: هروب مسؤول صيني بارز إلى واشنطن

ترددت أنباء عن هروب مسؤول صيني أمني بارز، من بلاده إلى الولايات المتحدة الأمريكية، مع ابنته حاملاً معه معلومات هامة عن أصل فيروس كورونا وهي القضية التي تثير أزمة كبرى بين الدولتين.

للتفاصيل اضغط الرابط

-رئيس "الطريق والكباري" يكشف مصير الميكروباص عقب الانتهاء من تطوير الدائري

كشف اللواء حسام الدين مصطفى، رئيس الهيئة العامة للطرق والكباري، تفاصيل تطوير الطريق الدائري وتشغيل أتوبيس الـBRT.

للتفاصيل اضغط الرابط

-وزير الري: سد النهضة كانت سعته التخزينية 14مليار.. ومصر تعاني من شُح مائي

قال الدكتور محمد عبدالعاطي، وزير الموارد المائية الري، إن قضية المواد المائية في مصر، أصبحت من القضايا الرئيسية للشعب المصري، مُشيرًا إلى ضرورة عدم الاطمئنان من قضية سد النهضة ومحدودية المواد المائية.

للتفاصيل اضغط الرابط

-بينها الصين.. السياحة تعلن إطلاق حملة ترويجية تستهدف 12 دولة قريبًا

أعلنت سها بهجت، المتحدثة باسم وزارة السياحة والآثار، اتفاق الوزارة مع تحالف أجنبي كندي إنجليزي لإجراء حملة إعلامية للسياحة المصرية خلال السنوات الثلاث المقبلة....

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية