حي المصيف في حائل.. شركات الصرف تفسد الأسفلت !

شوّهت حفريات المياه والصرف الصحي التي تكسو رقعة كبيرة من شوارع حي المصيف شمال حائل منذ سنوات الحي السكني، وأحدثت ضرراً للمركبات وأصبحت مستنقعاً للمياه، الأمر الذي دفع أهالي الحي لتوجيه ندائهم لوزير البيئة والمياه والزراعة لحل معاناتهم التي استمرت لأكثر من 5 سنوات، إذ تم تنفيذ مشروع شبكة مياه الصرف الصحي ولم تتم إعادة السفلتة حتى الآن في بعض الشوارع، بينما بعض الشوارع لم تنفذ بالشكل الصحيح ما أدى إلى هبوط.

وقال عمر الأسلمي، إن الحفريات أزعجت أهالي الحي، وسببت مشاكل كثيرة خصوصاً أثناء هطول الأمطار، إذ تتعرض السيارات للسقوط في الحفريات. وأضاف: طالبنا إدارة خدمات المياه في حائل عبر البلاغات المتكررة والمراجعة المباشرة دون جدوى، فهناك شوارع منذ أن تم تنفيذ شبكة المياه لم تتم سفلتتها وبقيت ترابية، بينما شوارع أخرى لم تنفذ بالشكل الصحيح ولم يمضِ غير بضعة أشهر من سفلتتها حتى كشفت مياه الأمطار سوء التنفيذ.

من جانبه، يستغرب مطلق العتيق إهمال خدمات المياه في الحي بترك الحفريات تتزين بها الشوارع فتضرر الأهالي كثيراً سواء في المركبات «أبلغنا خدمات المياه مرات عدة، ولكن لم نرَ أي تحرك لصيانة هذه الحفريات». واستنكر أحمد العلي تجاهل المياه لخدمة الحي وصيانة ما أحدثته شركات مشروع الصرف الصحي من تلفيات بالأسفلت، مشيراً إلى أن أمانة المنطقة قامت بسفلتة شوارع الحي وإدارة المياه أتلفتها بسوء السفلتة بعد تركيب الشبكات.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية