يوم الأب العالمي يتصدر "تويتر"... ماذا تقول لأبيك؟

تصدر وسم "يوم الأب العالمي" محركات البحث على "تويتر"، احتفالا بالمناسبة العالمية التي توافق يوم 21 يونيو/ حزيران من كل عام، وتؤكد على دور الأب في جعل الأبناء يعيشون حياة أفضل.

ويوافق يوم الاحتفال بيوم الأب العالمي، غدا الاثنين، وهو ما جعل وسم "يوم الأب العالمي" يتصدر "تويتر" بتغريدات تتحدث عن دور الأب في حياة الأبناء وكيف يساهم في جعلهم يعيشون حياة أفضل.

يوم_الاب_العالمي I can not describe my feelings after two year’s of this ,when was my father here in my life, everything changed after my father died, My hero is died ! and I lost my soul I am sad pic.twitter.com/kcJ68chaTa — بشرى أسلم (@beshoaslam20)

وبينما احتفى البعض بوجود آبائهم، عبر آخرون عن حزنهم لفقد أبائهم.

Best dad forever FathersDay يوم_الاب_العالميpic.twitter.com/hRsbp0Onyg — Nada Marzouk (@nada1marzouk)

وبينما اختلف تاريخ الاحتفال بيوم الأب في بعض الدول عن دول أخرى، فإن تاريخ الاحتفال به في الدول العربية يوافق الـ 21 من يونيو من كل عام.

يوم_الاب_العالمي My Hero pic.twitter.com/uyUz11jI3A — • (@Eng_girll)

وتناولت بعض التغريدات أهمية هذا اليوم الذي يشعر فيه الأبناء بمشاعر خاصة تختلف من شخص إلى آخر ولكل منهم رسالة خاصة يريد أن يوجهها لأبيه سواء كان موجودا أو فارق الحياة.

Not just a dad , my hero and my heart . يوم_الاب_العالميpic.twitter.com/hSw2yJHxjD — َ (@ax7rii)

وتتحدث تغريدات أخرى عن دور الأب في حياة المرأة، ويقول مضمونها إن الفتاة لن تجد رجلا في حياتها أفضل من أبيها، في حين تصف تدوينات أخرى الأب بـ "البطل" في عيون أبنائه.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية