بالصور.. صلاح في الجونة

لم يفرط لاعبو فريق الجونة في فرصة تواجد محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي بالمدينة السياحية الرائعة لالتقاط الصور التذكارية مع الفرعون المصري أحد أفضل لاعبي العالم.

ويواصل صلاح إجازته الصيفية في مصر فبعد زيارته لمدينة العلمين اتجه هداف ليفربول إلى الجونة لمواصلة رحلاته بعد نهاية موسم 2020-2021.

ويستمتع صلاح بقضاء إجازته الصيفية فى مصر، التى بدأها منذ أيام، بعد انتهاء الموسم الكروى في إنجلترا، حيث استغل صلاح ذلك الوقت للاستمتاع بعطلته مع أسرته على الشواطئ المصرية، وحرصة على نشر صوره أثناء قضاء الإجازة، مع الجمهور عبر حسابه الشخصى على موقع "انستجرام".

وأنهى محمد صلاح موسمه مع ليفربول بخسارة لقب الدوري الإنجليزي والاكتفاء بحجز المركز الثالث في البريميرليج المؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا بعد خيبة الخروج من الشامبيونزليج بدور الـ16 أمام ريال مدريد.

موسم صلاح على المستوى الفردي لم يكن مخيبًا، فعلى الرغم من خسارته جائزة الحذاء الذهبي للدوري الإنجليزي لصالح هاري كين مهاجم توتنهام إلا أنه استطاع تسجيل 33 هدفًا مع الريدز في الموسم.

وتواجد صلاح في التشكيل المثالي للدوري الإنجليزي بجانب 6 لاعبين من مانشستر سيتي المتوج باللقب.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية