المحلة يواجه أسوان استعداداً لمواجهة الدراويش

كتب عادل السعداوي

المحلة- عادل أبوشامية:

يخوض فريق غزل المحلة تجربته الودية الثانية خلال فترة التوقف الحالي للمسابقة حيث يلتقي اليوم مع فريق أسوان في إطار استعداداتهما لعودة واستئناف مسابقة الدوري الممتاز التي ستبدأ بمواجهة قوية وصعبة لزعيم الفلاحين خارج الديار مع الدراويش بالإسماعيلية في السادس عشر من الشهر الجاري.

من جانبه أكد خالد عيد المدير الفني لغزل المحلة أنه استغل فترة التوقف الحالية التي جاءت لمصلحة فريقه لالتقاط الأنفاس بعد خمس مواجهات صعبة خارج ملعبه وفي وقت قصير نتيجة ضغط المباريات وهو ما أثر علي مستوي أداء فريقه ونتائجه بسبب الإجهاد والإرهاق الذي أصاب اللاعبين ولذلك فإن فترة التوقف كانت بمثابة فرصة جيدة لالتقاط الأنفاس وإعادة تنظيم الصفوف وترتيب الأوراق وعلاج المصابين.

قال عيد إنه خاض باللاعبين فترة إعداد مصغرة من خلال التدريبات اليومية وخوض تجربة ودية مع سموحة انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق كما نخوض اليوم تجربة ودية أخري مع أسوان.

أضاف أنه سعي قدر الإمكان لعلاج السلبيات والأخطاء التي ظهرت في مباريات الفريق الأخيرة لتداركها في المباريات القادمة.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية