مصرع شخص وإصابة 6 في تصادم سيارتين على طريق «غارب - الغردقة»

لقى شخص مصرعه، اليوم الخميس، وأصيب 6 آخرين فى حادث تصادم سيارتين ملاكى بطريق "غارب - الغردقة"، حيث تم نقل المصابين لمستشفى رأس غارب المركزى لتلقى العلاج، والجثة لمشرحة مستشفى الغردقة.

ورد بلاغ لغرفة عمليات إسعاف البحر الأحمر، يفيد بتصادم سيارتين بالكيلو 60 طريق غارب الغردقة، على الفور دفع مرفق إسعافالبحر الأحمر بـ6 سيارات إلى مكان الحادث.

وتبين أن الحادث أسفر عن مصرع شخص وإصابة 5 آخرين، تم نقلهم جميعا لمستشفى رأس غارب المركزي، والجثة داخل مشرحةالمستشفي، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

انقلاب تريلا محملة بـ100 طن اسمنت بطريق «الزعفرانة- غارب»

وكان طريق "الزعفرانة- رأس غارب"، شهد صباح أمس الأربعاء، حادث انقلاب تريلا محملة بـ 100 طن اسمنت بمنطقة الكيلو 25 من الطريق، وسقوط ما يقرب من 40 طن اسمنت بعرض الطريق مما ادى الى اغلاق جزئى للطريق.

وعلى الفور توجه اللواء حامد احمد حامد رئيس المدينة يرافقه عناصر الحمايه المدنية وقسم الشرطه، وتم الدفع بمعدات الوحدة المحلية لرفعالتريلا من الطريق، وازالة كميات الاسمنت الناتج عن الحادث من عرض الطريق.

وأكد اللواء حامد احمد رئيس مدينة غارب لـ"الدستور"، أن الحادث تم فجر اليوم الاربعاء، وتم التحرك فور وقوع حادث الانقلاب، مؤكدًا أنه تمفتح الطريق امام المارة والسيارات بشكل كلي واجراء صيانه فورية للطريق.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية