أحمد مجاهد: نجهز وديتين للمنتخب الأولمبي.. والكاميرون ستنظم أمم إفريقيا 2022

أكد أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة أنهم يسعوا للاتفاق مع أكثر من منتخب لخوض المنتخب الأولمبي مباراة أو مباراتين قبل السفر إلى اليابان.

ويستعد منتخب مصر الأولمبي لخوض أولمبياد طوكيو التي تنطلق في الفترة من 22 يوليو إلى 7 أغسطس.

وقال مجاهد في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "إم بي سي مصر": " هناك حوار مع أكثر من منتخب لكي يلعب المنتخب الأولمبي مباراة أو اثنين قبل اولمبياد طوكيو".

وبسؤاله هل هناك مشكلة في مشاركة مصطفى محمد في الأولمبياد؟ أجاب: "طبيعي جدًا المحترفين مع أنديتهم الخارجية يكون لديهم ارتباطات، جالطة سراي أمامه المباريات المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، ونحاول مع النادي وننسق".

وتابع: "ومصطفى نفسه لديه الرغبة في التواجد مع المنتخب، ومستمرون في السعي لانضمامه، وان شاء الله سيكون متواجدا".

لماذا لا يلعب منتخب مصر الأول مباريات ودية أثناء التوقف؟ أجاب: "تحدثتنا مع حسام البدري المدير الفني، وكان هناك اجتماع بينه وبين شوقي غريب قبل فترة التوقف الدولي".

وأردف: "والبدري قال إن هناك تنسيق بينه وبين المحترفين وفضل أن يأخذوا فترة راحة، بجانب أن هناك جزء كبير من المنتخب الأولمبي هم قوام المنتخب الأول، وقال إنه لن يلعب بدون لاعبي المنتخب الأولمبي بجانب المحترفين، فالتجمع لن يكون مفيدا وهذه وجهة نظر البدري".

وأضاف: "البدري رأى أن التجمع لن يكون مناسبا في التوقيت الحالي، وكانت هناك مباراة متفق عليها أمام بروندي، ورأى أيضًا ان اللقاء الودي لن يكون مناسبا في هذا التوقيت وقدمنا الاعتذار لبروندي".

وأردف: "المدير الفني هو المسؤول الأول عن منتخب مصر، وفينجادا لا يتدخل".

وبسؤاله هل الكاميرون ستنظم كأس أمم إفريقيا أم سيتم نقلها لأي دولة أخرى؟ أجاب: "الكاميرون هي من ستنظم كأس أمم إفريقيا في يناير 2022، وأنهوا الملاعب بشكل كامل، ولا يوجد جديد بشأن نقل البطولة".

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية