«ملهاة الوصايا السبع» يبهر جمهور الصعيد في مسرح الجنوب بأسيوط| صور

شهد العرض المسرحي "ملهاة الوصايا السبع" الذي أقيم، مساء أمس الأربعاء، بقصر ثقافة أسيوط، حضورا كبيرا من جمهور أسيوط، ضمن عروض المهرجان المسرحي الدولي لشباب الجنوب برئاسة الناقد الفني هيثم الهوارى رئيس اتحاد المسرحيين الأفارقة فى دورته الخامسة المقامة حالياً بأسيوط، خلال الفترة من 7 إلى 11 يونيو، برعاية وزارتى الثقافة والشباب والرياضة، مؤسسة مصر الخير، جامعة أسيوط.

عرض "ملهاة الوصايا السبع" مأخوذ عن قصة محمد أمين راضي بعنوان "السبع وصايا" والتي قدمت في مسلسل تليفزيوني من عدة سنوات، وقدمتها للمسرح فرقة شظايا، وإعداد محمد شعبان ونور الدين عبدالله، وإخراج نور عفيفي، وهو يتناول حكاية شعبية من الموروث الشعبي ومعالجة جديدة، توضح جحود الأبناء لوالدهم ورغبتهم فقط في الميراث ولو بأي طريقة، ويفطن الأب لذلك فيراوغهم لوصايا تمنحهم ما يريدون ويدبر لإخفاء جثته وذلك بمساعدة صديقته.

العرض بطولة فاطيما محمد، نور عفيفي، يارا حسين، خالد رضوان، الاء رسلان، احمد ماهر، اية محمود، حسام بخيت، وليد أسامة، عمرو حسام، أحمد حافظ، منة احمد، آية ناجي، إسلام محمد.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية